• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

وسم #متحف-اللوفر-أبوظبي يتصدر تويتر

مغردون: القيادة جعلت من الإمارات درة الكون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 نوفمبر 2017

أحمد عبدالعزيز (أبوظبي)

شهد وسم «#متحف-اللوفر-أبوظبي على تويتر مساء أمس، زخما من قبل مغردين مواطنين وأجانب محتفلين بافتتاح متحف «اللوفر أبوظبي»، حيث وصفه المتابعون بالحدث العالمي، مؤكدين أن القيادة الاستثنائية لدولة الإمارات جعلت من الدولة «درة الكون» واستثمرت في الإنسان وما زالت تجعله محور وجل اهتمامها.

وذكر حساب الدبلوماسية الفرنسية الرسمي على تويتر: «أهم مشروع متحف، يعكس ديناميكية العلاقات الثقافية بين فرنسا ودولة الإمارات»، كما بث ذي صنداي تايمز تغريدة: «يمكن لمتحف اللوفر أبوظبي أن يبقى أكثر تميزا». وغرد الحساب الرسمي لسي إن إن بالعربية: «الإمارات باتت تملك متحفا عالميا خاصا بها».

وقال المواطن حسن راشد في تغريدة على الوسم: «إننا هنا نحظى بقيادة استثنائية جعلت من الإمارات درة الكون ندعو الله أن يسدد خطاهم ويوفقهم».

وغردت الإعلامية ديالا علي «إنجاز عالمي جديد للإمارات.. مبروك شعب الإمارات افتتاح هذا الصرح التاريخي.. الحدث اليوم غير عادي ويعد إنجازا ليس فقط للإمارات لكن للخليج والعالم العربي كله».

وعلق الإعلامي مصطفى الآغا، على حسابه الرسمي بتويتر: «ألف مبروك افتتاح اللوفر أبوظبي فهو لوحة معمارية على أرض الإمارات والمتحف الأول من نوعه في العالم العربي»، فيما قال ماجد الرئيسي: «العالم اليوم يتحدث عن الإمارات كعاصمة للشرق الأوسط في مجال الفن والإبداع». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا