• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أبدوا سعادتهم بتوجيهات محمد بن راشد

رياضيو ند الشبا: اليوم الرياضي يفتح آفاقاً واسـعة لكل شرائح المجتمع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يوليو 2015

رضا سليم - مراد المصري (دبي)

تواصل «الاتحاد» استطلاع آراء الرياضيين حول توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، بإقامة يوم رياضي وطني مفتوح لكل فئات ومكونات المجتمع بالتزامن مع احتفالات دولتنا باليوم الوطني الـ 44، وتكليف سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية لتنفيذ أمر سموه واتخاذ الترتيبات اللازمة من أجل ذلك.

واستطلعت «الاتحاد» آراء الرياضيين المشاركين في دورة ند الشبا الرياضية في نسختها الثالثة والتي اختتمت أمس الأول بمشاركة 4 آلاف رياضي تنافسوا في 7 ألعاب، وجاءت ردود الفعل واسعة لدى الرياضيين من لاعبين ومدربين وإداريين وأعضاء اللجنة المنظمة للدورة، وأثنى الجميع على توجيهات سموه مؤكدين أن اليوم الرياضي له أهداف كثيرة على مجتمعنا سواء من الناحية الرياضية أو الاجتماعية والصحة العامة للمواطن بالإضافة إلى التنافس الشريف في أجواء الاحتفالات باليوم الوطني.

وأكدوا أن اليوم الرياضي سيكون بمثابة تشجيع لجميع فئات وشرائح المجتمع على ممارسة الرياضة اليومية وجعلها نمطا حضاريا يعيشه كل فرد في مجتمعنا كي نخلق مجتمعا سليما وسعيدا قويا في طاقته الإيجابية ومنتجا في عمله ووظيفته قادرا على قهر التحديات اليومية التي قد تواجهه خلال أداء مهامه في شتى الحقول والميادين.

وأبدوا سعادتهم بإقامة اليوم الرياضي المفتوح الذي سينجح بامتياز في توجيه رسالة حب للوطن ووفاء لقيادته الرشيدة كما يمثل خطوة مهمة نحو نشر الثقافة الرياضية وتوسيع قاعدة المشاركة المجتمعية والتعريف بالمؤسسات.

من جانبه، أكد الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس اتحاد البادل تنس، أن المبادرة جاءت متميزة على غرار المبادرات التي تقدمها القيادة الرشيدة في كافة المجالات ونواحي الحياة، وعلى وجه الخصوص الرياضية، حيث برهن سمو «فارس العرب» دائما تفوقه في تبني المبادرات الخلاقة وذات الريادة والشمولية، وسعيه لنشر أهمية الرياضة بين أبناء المجتمع والمقيمين على أرض دولتنا الغالية، وتشجيع المتفوقين للإبداع ومواصلة رحلة الصعود نحو أعلى درجات التفوق الدولية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا