• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مال الله خارج قائمة الشعب لـ «الإيقاف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يناير 2014

أسامة أحمد(الشارقة) - أكمل الشعب استعداداته للقاء الوصل غداً، في الجولة الـ 16 لدوري الخليج العربي، ويدخل «الكوماندوز» موقعة زعبيل، بمعنويات الفوز الذي حققه على النصر في الجولة الماضية، حيث ارتدى اللاعبون قفاز التحدي، من أجل العودة بنتيجة إيجابية تنعش الآمال في سباق الهروب من شبح الهبوط، وتبدو الصفوف مكتملة، وإن كان الفريق يفتقد إلى جهود محمد مال الله للإيقاف، بسبب الحصول على الإنذار الثالث.

وكرمت مساء أمس شركة أفكار للدعاية والإعلان لاعب الفريق الأول الصاعد بدر بلال النوبي، تقديراً للمستوى الجيد الذي ظهر به في مباراة النصر وتسجيله هدف فريقه الأول.

وأشاد حسن بخيت شوق مدير الشركة بالمستوى الذي ظهر به النوبي أمام فريق كبير بحجم «العميد»، رغم صغر سنه، مشيداً بسياسة الإدارة والمدرب بإتاحة الفرصة للاعبين الصغار، مؤكداً أن الشركة سوف تساند اللاعبين في المباريات المقبلة حتى ينجح الفريق في تحقيق طموحه بالبقاء مع الكبار. من ناحيته، أكد إبراهيم بحير مدير فريق الشعب أن «الكوماندوز» في قمة جاهزيته النفسية والبدنية، لمواجهة الوصل حيث يسعى الشعب لتعزيز فوزه السابق الذي حققه على النصر، من أجل مواصلة الانطلاقة التي سوف يكون لها المردود الإيجابي على مسيرة الفريق في المسابقة، وقال «إن جميع اللاعبين على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، بعد أن عادت الروح القتالية التي يشتهر بها «الكوماندوز» خلال مسيرته، في مباراة النصر، وأثمن الدور الكبير الذي تبذله الإدارة من أجل توفير عوامل النجاح للفريق لتحقيق طموحه المطلوب».

ووصف بحير تعاقدات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية بالجيدة، على صعيد اللاعبين الأجانب والمواطنين، والتي انعكست على الفنيات، خلال المباراة السابقة، وقال «نتطلع للمزيد من الجهد خلال المباريات المقبلة التي لا تعترف بالتكهنات المسبقة، وإنما بعطاء اللاعبين داخل «المستطيل الأخضر».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا