• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

نانسي تنضم إلى «فتيات القوة» على «كرتون نتورك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 نوفمبر 2017

دبي (الاتحاد)

يطل المسلسل الكرتوني الشهير «فتيات القوة» بحلة مميزة هذا الموسم من خلال انضمام فتاة جديدة بقواها الخارقة. وللمرة الأولى ستقوم الفنانة نانسي عجرم بتجسيد دور شخصية كرتونية من خلال الأداء الصوتي للشخصية الرابعة والتي تدعى «بليس»، في الجزء الخامس من المسلسل والذي يأتي بعنوان فتيات القوة: «قوة الأربعة» حصرياً على شاشة كرتون نتورك.

«بليس» هي أخت كل من «بلوسوم» و«بابلز» و«باتركاب»، ولكنها كانت غائبة لفترة زمنية طويلة، وقد عادت اليوم إلى مدينة «تاونزفيل» لكي تختبر قواها الخارقة. وسيتم عرض الحلقة الأولى من مسلسل فتيات القوة: «قوة الأربعة» على «كرتون نتورك HD» اليوم الخميس الساعة 17:30 مساء بتوقيت الإمارات.

وعلقت نانسي عجرم عن تأديتها لدور شخصية «بليس»، قائلة: «أسعدتني تجربة دبلجة شخصية «بليس» إحدى شخصيات مسلسل «فتيات القوة» الشهير، وأتشرف كوني الفنانة العربية الأولى التي تنضم إلى شبكة «كرتون نتورك» للمشاركة في التمثيل الصوتي لشخصية كرتونية عالمية. هذا العمل استعاد ذكريات طفولتي من جديد، وشعرت بأنني من قلب الحدث، أساهم في إنقاذ العالم قبل أن أخلد إلى النوم».

ويتكون مسلسل فتيات القوة: «قوة الأربعة» من خمس حلقات، وسيتم بدء عرض الحلقات ابتداءً من 9 نوفمبر الجاري. ويتمحور المسلسل الجديد حول شخصية «بليس» التي ابتكرها البروفيسور «أوتونيام» وهي أخت «بلوسوم» و«بابلز» و«باتاركاب»، وكانت قد اختفت في ظروف غامضة منذ فترة بعيدة. ومع عودة الفتاة المراهقة «بليس» اكتشفت أن لديها ثلاث أخوات يتميزن بقوتهن الخارقة، غير المسبوقة، ويسعون معاً لتسخير قوتهم في إنقاذ العالم قبل أن يخلدوا إلى النوم.

وقالت دارين الخطيب، المدير الأول للاستراتيجية الإبداعية وتطوير العلامة التجارية في الشرق الأوسط وتركيا لدى شركة «تيرنير»: «يشرفنا الإعلان عن مشاركة نانسي عجرم، الصوت الذي لطالما انتظرناه بشدة ليمثل شخصية «بليس» في المسلسل. وكما يعلم الجميع تتمتع نانسي بمحبة جماهيرية واسعة وتتميز بصوت رائع وبقدرات تمثيلية استثنائية، وإننا على يقين بأن مشاركتها الفريدة هذه ستضيف عمقاً أكبر لمسلسل فتيات القوة الشهير».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا