• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

وفاة طفل مواطن تُرك في مركبة والده بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يوليو 2015

أحمد مرسي (الشارقة)

أحمد مرسي (الشارقة)

توفي طفل مواطن يبلغ من العمر أربع سنوات بداخل مركبة والده التي كانت متوقفة أمام منزله في منطقة الرمثاء بالشارقة، وتم نقل الجثة لمستشفى القاسمي ثم للمختبر الجنائي في القيادة العامة لشرطة الإمارة، بعد تأكيد الوفاة، للتحقيق في الواقعة.

وتلقت غرفة العمليات في القيادة العامة لشرطة الشارقة بلاغاً بالحادثة ظهر أمس - الجمعة - يفيد بوفاة الطفل، وانتقل للموقع فريق من التحقيقات، حيث تبين وفاته داخل مركبة والده أمام منزله، حيث يحقق الفريق في الأسباب، التي أدت للوفاة وما إذا كان الطفل قد تم نسيانه من قبل أسرته داخل المركبة.

وكانت شرطة الشارقة قد حذرت في وقت سابق من مخاطر ترك الأطفال داخل المركبات والانشغال عنهم لفترات ما يسفر عن وفاتهم بالاختناق، وهو ما حدث من قبل مع بعض الحالات على مستوى الدولة ونتج عنه وفاة أطفال، كما حذرت من ترك المركبات في حالات تشغيل وبداخلها أطفال للذهاب لقضاء بعض الحاجيات مما يعرضها للسرقة.

من جهه ثانية توفي شاب وأصيب آخر، من الجنسية الباكستانية، في حادث دهس خلال عبورهما الشارع العام بمنطقة المدام، حيث تم نقلهما عبر سيارة الإسعاف الوطني لمستشفى الذيد، وتبين وفاة الشخص الأول (22 عاماً)، وإصابة الثاني (22 عاماً أيضاً) بإصابات بليغة. وأحالت القيادة العامة لشرطة الشارقة ملف الواقعة لمركز شرطة المدام للمتابعة وتحديد المسؤولية الجنائية في الواقعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض