الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

الشارقة يكرم أبطال اليد في احتفالية "سوبر"

الشارقة يكرم أبطال اليد في احتفالية "سوبر"
3 أكتوبر 2018 00:05

رضا سليم (دبي)

احتفى مجلس إدارة نادي الشارقة، مساء أمس الأول، بالفريق الأول لكرة اليد بطل كأس السوبر أولى ألقاب الملك في الموسم الجديد، وذلك بالمبنى الرئيسي للنادي، بحضور سالم الشامسي رئيس مجلس إدارة النادي، وخميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، وعيسى هلال أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، ومحمد الحصان عضو مجلس الإدارة، رئيس لجنة الألعاب الجماعية، وسليمان الهاجري رئيس إدارة الألعاب الفردية، ومحسن مصبح عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم، وسعيد مطر عضو مجلس الإدارة، وناجي ربيعة المشرف على كرة اليد بالنادي، بالإضافة إلى اللاعبين والجهازين الفني والإداري.
وقدم أحمد هلال كابتن الفريق، كأس السوبر إلى سالم الشامسي رئيس مجلس إدارة النادي، وتم تكريم اللاعبين بالمكافآت المالية، والاحتفال بتقطيع الكعكة التي ظهرت عليها صورة الفريق وهو يحمل كأس السوبر، بمشاركة اللاعبين وأعضاء مجلس الإدارة والضيوف.
ويأتي التكريم قبل لقاء النجمة البحريني على كأس زايد في السوبر الإماراتي البحريني الذي يقام الجمعة المقبل بصالة نادي الوصل، حيث دخل الفريق بعد حفل التكريم في تدريبات بدنية لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين.
وأشاد سالم عبيد الحصان الشامسي بأولى البطولات التي دخلت عريب الملك الشرقاوي، مؤكداً أن كيان النادي يمضي في تحقيق استراتيجيته التي وضعت على امتداد ثلاث سنوات لتحقيق أهدافه وإعداد فرقه للمنافسة وتحقيق البطولات، وهذا هو الموسم الثاني وتبقى موسم أمام المجلس لتحقيق مزيد من البطولات لقلعة الملك.
وأضاف: حرص مجلس الإدارة على إقامة حفل التكريم وسط حضور كوكبة من أقطاب نادي الشارقة، ليكون الوعد بالتكريم مع كل إنجاز يحققه الفريق، مطالباً اللاعبين والجهازين الفني والإداري بمواصلة السير في نفس الاتجاه.
وطالب الشامسي اللاعبين والجهاز الإداري والفني بتقديم الأفضل، لاسيما خلال المباراة المرتقبة مع النجمة البحريني على كأس زايد في السوبر الإماراتي البحريني، وقال: فريق الشارقة لا يمثل الإمارة الباسمة فقط، بل يمثل كرة اليد الإماراتية، ولا بد من الظهور المشرف والأداء القوي الذي اعتدنا عليه من الجميع، ونحن متفائلون بتحقيق مزيد من البطولات للنادي، والطريق أمام الفريق صعب وتنتظره العديد من التحديات في كل البطولات.
من جهته، أكد عيسى هلال أمين عام مجلس الشارقة أنهم سعداء بإنجازات فريق الشارقة وتتويجه بكأس سوبر اليد، وقال: يهمنا في المقام الأول أن تستمر والحفاظ على سمعة النادي داخلياً وخارجياً، مشيراً إلى أن هناك عملاً منظماً سواء من مجلس إدارة النادي، أو إدارة الألعاب الجماعية التي يقودها محمد عبيد الحصان وهو لاعب كرة يد سابق ويعرف الكثير عن اللعبة.
وتابع: هذا الجيل، شهد عدة مجالس إدارات عملوا من أجل وصوله لهذا المستوى، وكان همنا الأول أن يعود الفريق للفوز بدرع دوري اليد وبعد غياب 10 سنوات، عدنا وحققنا اللقب مرتين متتاليتين في آخر موسمين، وحصد 13 بطولة متتالية.
وأضاف: لدينا ثقة كبيرة في اللاعبين، في الفوز بكأس زايد أمام النجمة البحريني، ورغم أن النجمة من الفرق القوية وبطل آسيا ومعظم لاعبيه في منتخب البحرين الذي تأهل للمونديال، فإن لاعبي الشارقة قادرون على التحدي وتعويض خسارة النسخة الأولى، وجميع اللاعبين وعدوا بتقديم مستوى يشرف كرة اليد الإماراتية، وهذا هو مطلبنا جميعاً.
من جانبه، وجه محمد عبيد الحصان، رئيس إدارة الألعاب الجماعية، الشكر إلى مجلس إدارة النادي برئاسة سالم الشامسي، وإلى مجلس الشارقة الرياضي والأمين العام عيسى هلال على تشريفهم حضور تكريم فريق اليد بطل السوبر، وقال: اعتدنا على تكريم اللاعبين والأجهزة الفنية عقب كل بطولة يحققها الفريق وهذا متعارف عليه في النادي، مشيراً إلى أنه كانت هناك ترتيبات لإقامة الحفل من قبل إلا أن حرصنا على تواجد القيادات وراء تأجيل التكريم والذي ليس له علاقة بتجهيز الفريق لمواجهة النجمة البحريني في كأس زايد للسوبر.
وتابع: استعداداتنا لمواجهة الفريق الشقيق تسير بشكل طبيعي، دون ضغوط على اللاعبين، وننتظر منهم أن يقدموا مستوى متميزاً مثلما فعلوها في النسخة الأولى، بصرف النظر عن الفوز والخسارة، وإن كانت هذه النسخة مختلفة عن النسخة الأولى كون الكأس تحمل اسم الأب والمؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، موجهاً الشكر للاعبين على ما قدموه، وننتظر منهم المزيد على مدار الموسم، لأن السوبر هي افتتاحية والفريق أمامه بطولات داخلية وخارجية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©