• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تكريم شرطي دفع عن معتمرة أجرة تاكسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يوليو 2015

الاتحاد نت

كرم مدير الأمن العام في مكة المكرمة الفريق عثمان بن ناصر المحرج في مكتبه أمام بيت الله الحرام، وكيل الرقيب محمد ابراهيم الفحيجي من قوات الأمن العام المشاركة في مهمة أمن العمرة على موقفه النبيل اتجاه سيدة سعودية.

ونقل موقع "المواطن" أن الفجيجي يعمل في قوة المرور وكان يقف في موقع عمله إضافة إلى التشرف بخدمة ضيوف الرحمن باحثاً عن الأجر والمثوبة.

وقد مرت به امرأة سعودية وطلبت منه أن يوقف لها سيارة أجرة لإيصالها. قام الشرطي بإيقاف السيارة وبادر بتسديد أجرتها.

لم تفلح السيدة في إقناع الشرطي الشهم بأخذ المبلغ منها. ورد عليها قائلاً: "لا تحرميني الأجر"، ودعا لها بالقبول والحفظ وواصل عمله.

لكن المرأة تمكنت من معرفة اسمه من خلال اللوحة المثبة على صدره. واتصلت بمدير الأمن العام مثمنة هذا الموقف النبيل من رجل الأمن ومؤكدة أن الواجب يحتم عليها إبلاغ رؤسائه.

وقد قام الفريق عثمان بن ناصر المحرج باستدعاء الشرطي في مكتبه بحضور قائد قوات أمن العمرة اللواء عبدالعزيز الصولي والمشرف على مهام المرور اللواء عبدالرحمن المقبل. وأثنى مدير الأمن العام على تصرف الشرطي وشكره عليه ودعا له بالتوفيق.

وقال مدير الأمن إن هذا الرجل كبير بفعله ويمثل شريحة كبيرة من أبناء هذا الوطن اللذين جبلوا على المروءة وفعل الخير يتمثلون في ذلك بسيرة ومسيرة قائدهم خادم الحرمين الملك الحازم الكريم سلمان بن عبدالعزيز ويقتدون برمز الأمن والأمان ولي العهد الأمين وزير الداخليه الذي يؤكد دوماً على الرفق بالناس ومساعدتهم وتلمس احتياجاتهم.

     
 

الله يعطيكم الصحه والعافيه

كفو الله يكثر من أمثالكم

Matar Mohammed | 2015-07-12

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا