• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«جرينستون» تعقد شراكة مع «تيمو إينرجي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

أبرمت شركة «جرينستون ايكويتي بارتنرز»، إحدى شركات الاستشارات الاستثمارية المستقلة في الشرق الأوسط، شراكة مع شركة تيمو إينرجي هولدنجز، وهي شركة استثمارية مقرها موريشيوس، وذلك لجمع رؤوس أموال من مستثمري دول منطقة الخليج لتطوير مشروعات الطاقة النظيفة في أفريقيا.

وتهدف هذه الشراكة الجديدة إلى تشجيع مستثمري دول منطقة الخليج على الاستثمار في مشروعات الطاقة النظيفة في أفريقيا والتي تحتاج إلى أكثر من 28 مليار دولار في استثمارات جديدة كل عام فقط لتلبية الطلب المتزايد على الطاقة في أنحاء القارة. وتسعى تيمو إلى جمع ما بين 25 مليونا إلى 30 مليون دولار للاستثمار بصورة حصرية في قطاع الطاقة النظيفة التي تشمل الطاقة الشمسية وطاقة المياه والرياح والطاقة الحرارية الأرضية وطاقة الغاز الطبيعي المسال ومشاريع الكتلة الحيوية وغيرها. وسيتم ضخ هذه الاستثمارات إلى الدول التي تمتاز اقتصاداتها بنسب نمو عالية وسريعة.

وقال عمر الغربللي، رئيس جرينستون إيكويتي بارتنرز: «بفضل عددها السكاني الذي يتجاوز المليار نسمة، تمثل أفريقيا فرصة هائلة للمستثمرين الذين يحرصون على استثمار أموالهم بهدف تحقيق عائدات مرتفعة على المدى الطويل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا