• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

طموحات كبيرة لفرق دوري الخليج العربي (6 - 14)

الفجيرة.. «الحصان الأسود» يتحدى المستحيل!!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يوليو 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفجيرة تدريباته التي دشنها يوم 5 يوليو الماضي لبدء استعداداته للموسم الجديد وفي المقدمة دوري الخليج العربي، حيث يرتفع سقف الآمال والأحلام بقهر المستحيل، والتقدم نحو مركز أفضل بالقرب من مراكز المقدمة أو المنافسة على الصدارة.

ويسافر أبناء القلعة الفجراوية الحمراء 20 يوليو القادم إلى معسكر خارجي بكل من ألمانيا والتشيك يستمر نحو 3 أسابيع سيشارك به جميع اللاعبين المحليين والأجانب الذين وقع عليهم الاختيار لتمثيل الفريق بالموسم القادم ومن بينهم عدد من اللاعبين الصاعدين.

ولا تزال ملفات اللاعبين الأجانب والصفقات المحلية والأجنبية للاعبين الجدد على مائدة الإدارة وشهدت الأيام الماضية دعم الفريق باللاعبين المحليين مبارك حسن مدافع الوصل وعجمان السابق، وهو أصلاً من أبناء النادي وعلي سعيد مدافع الوحدة والظفرة والشارقة السابق، فيما تم التجديد رسمياً وللموسم الثاني على التوالي للمحترف الجزائري وقلب دفاع مجيد بوقرة والذي كان قرار تجديد عقده هو أول القرارات التي كسرت حائط الصمت الرهيب الذي فرضته الإدارة على تحركاتها وأعقبه يوم 5 يوليو الماضي توقيع عقد التجديد للموسم الثالث على التوالي مع حسن معتوق نجم المنتخب اللبناني ووضحت الرؤية بشأن الجزائري كريم زياني والإيفواري أبو بكر سانجو هداف الفريق بالاستغناء عن الاثنين وجاري التفاوض مع محترفين جديدين ليحلا بدلاً منهما وينتظر الإعلان عنهما خلال ساعات أو أيام قليلة حسبما وعدت الإدارة.

ولم تعلن الإدارة حتى الآن موقفها بشأن اللاعبين المحليين. وعن طريق ناديي العروبة ودبا الفجيرة تم الإعلان عن انتقال لاعب الفجيرة سالم عبيد لصفوف العروبة فيما حط أحمد راشد باتو رحاله مع النواخذة أبناء دبا الفجيرة أبطال الدرجة الأولى بالموسم المنصرم ليشاركهم باعتباره من أبناء النادي أصلاً ولم يغب عن دبا الفجيرة سوى موسم واحد قضاه بالفجيرة صراع البقاء وكسر قاعدة الصاعد هابط بالموسم المقبل.

وتشتعل نار المواقع الإلكترونية يومياً على الصفحات المهتمة بشؤون الفجيرة بأسماء اللاعبين الأجانب المرشحين للعب بصفوف فريق الفجيرة بالموسم القادم وكثرت بالطبع الأسماء وتنوعت وشملت عدة جنسيات من أندية كبرى أوروبية وأفريقية ولكن الأمر مازال في علم الغيب فمعظم الأسماء التي أعلنت جاءت من قبل سماسرة قاموا بترويج لاعبيهم من جهة أو نتيجة مفاوضات فعلية اصطدمت بعائق الطلبات المادة الجزافية من جهة ثانية ولكن يبدو أن ملف الأجانب سيغلق قريباً لتكتمل منظومة الرباعي الأجنبي حيث يوجد أكثر من اسم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا