• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

شراكة بين «بوك» و«قرية العائلة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يوليو 2015

استجابةً لمبادرة الإمارات لصلة الأيتام والقصّر، مدّدت «بوك» حملتها «تحيّة لشيف كلّ يوم» لاستضافة حفل إفطار خاص بمناسبة شراكتها مع دار أيتام «قرية العائلة»، والتي افتتحت مؤخراً في دبي.

وتأتي هذه المبادرة من «بوك» بالتعاون مع مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر، وهي تهدف إلى تحسين حياة الأطفال الذين يعيشون في «قرية العائلة» التي تعد بيتاً عائلياً فريداً من نوعه، يعمل على ضمان الاستقرار الاجتماعي والنفسي والاقتصادي للأيتام في إمارة دبي.

وكجزء من هذه المبادرة، استضافت علامة منتجات الألبان الشهيرة، دورة طبخ تفاعلية ممتعة في «قرية العائلة» للأيتام، وذلك لتحضير أطباق شهية لإفطار مميز، مما ساعد في تطوير قدرات الطبخ لدى الأطفال، وهي مهارة مفيدة سيحتاجون إليها في المستقبل. وحظيت جلسات الطبخ التي استضافتها «بوك» بدعم عدد من أهم المدونين المتخصصين في الطعام في دبي.

وقام بعض المشاهير المحليين مثل مصممة الأزياء تمارا القباني، والمذيعة تيم الفلاسي، والخبيرة في تصوير وتنسيق الطعام سكينة رجب، بمساعدة الأطفال لضمان قضائهم أمسية عائلية ممتعة.

وقالت وداد سالم عبدالله، مديرة «قرية العائلة»: نهدف إلى توفير مأوى صحي وآمن للأيتام في دبي. وفي إطار هذا الهدف، سنقدم لهم خدمات الصحة والتغذية والرعاية الحانية، ويعتبر اليوم مثالاً على مساعينا لتحقيق هذا الهدف. ويقدّم كلّ من الأفراد والشركات الذين يشاركوننا رؤيتنا، مثل «بوك»، دعماً هاماً من خلال مساعدتنا في تزويد الأطفال فرصا مميزة للوصول إلى أقصى إمكاناتهم كمواطنين في المجتمع».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا