• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

حملة في أميركا لتحسين صورة المسلمين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يوليو 2015

واشنطن (إينا)

بدأت «كومكاست كيبل»، وهي شركة من كبرى شركات البث والإرسال في العالم، بث إعلان تجاري رمضاني مدته 30 ثانية، وعلى مدى أيام شهر رمضان المبارك. وقال المنظم الرئيسي لهذه الحملة الدعائية الرمضانية وسام بزي إن الهدف الأساسي منها هو المساهمة في إظهار فضائل هذا الشهر المبارك، والتدليل على أن المسلمين الأميركيين يحملون القيم الروحية ذاتها كأقرانهم الأميركيين الآخرين بل والبشرية جمعاء.

وأضاف بزي، وهو من سكان مدينة ديربورن هايتس: إن الصور السلبية السيئة عن المسلمين والإسلام في وسائل الإعلام الرئيسية هو ما دفعه إلى التفكير في إعداد وعرض إعلانات مدفوعة الثمن تعرّف بالشهر الفضيل وتبرز حسناته للأميركيين، وإن الإعلان هو في الأساس لإظهار أننا جميعا نشترك في القيم الإنسانية والروحية العالمية ذاتها. وتم بث الإعلان على الهواء من 15 يونيو الماضي ويستمر حتى 19 يوليو الجاري في 16 منطقة في أنحاء جنوب شرق ميتشيجان.

وأكد نيكولا كرونوفيتش أحد المسؤولين في «كومكاست» أن «الإعلان بث في ديربورن وديربورن هايتس إضافة إلى مدن أخرى. وأردف «إننا اخترنا المناطق المعنية بذلك. أملنا هو أن تستمر هذه الحملة بالنمو في السنوات القادمة، وان تُعمَّم فوائدها على الجميع».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا