• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تمنى التعاقد مع مهاجم بمواصفات «جرافيتي»

الفردان: «الفرسان» يطمح لكتابة تاريخ جديد في آسيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

أكد حبيب الفردان، صانع ألعاب الأهلي، أن «الفرسان» يمتلكون الفرصة لمواصلة كتابة تاريخ جديد لهم في دوري أبطال آسيا، وبلوغ الدور نصف النهائي، وذلك حينما يحل موعد المواجهة مع نفط طهران الإيراني في الدور ربع النهائي، في مواجهتين مرتقبتين تقامان في شهري أغسطس وسبتمبر المقبلين، وذلك بعدما سجل إنجازه التاريخي الأول بتأهله للدور ربع النهائي للمرة الأولى.

وقدم الفردان موسماً متميزاً له مع الفرسان في ظهوره الأول بالقميص الأحمر بعد انتقاله من صفوف النصر، كان إحدى الركائز الأساسية التي اعتمد عليها الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني للأهلي في كثير من المواجهات سواء الآسيوية أو المحلية، وكان أحد مفاتيح اللعب المهمة التي ترجح كفة فريقه.

وأوضح الفردان أن نفط طهران يمتلك مجموعة قوية من اللاعبين الذين يلعبون مع بعضهم البعض منذ فترة طويلة، وهو ما ساعدهم على بلوغ هذا الدور من المسابقة، لكنه أكد أن الأهلي بدوره قادر على إكمال المشوار، حيث من المقرر أن تنطلق التحضيرات خلال الأيام المقبلة، والتي سيتم فيها التركيز على تقديم أفضل أداء بالبطولة الآسيوية.

وقال خلال حفل تدشين حذاء «أديداس» الجديد، الذي سيرتديه اللاعب الموسم المقبل، وتحديداً أمام نفط طهران: «منذ انطلاق مشاركتنا في دوري أبطال آسيا العام الحالي، كنا مدركين أننا لن نخوض أي مباراة سهلة، جميع الفرق المتواجدة حالياً بالمسابقة قوية على كافة المستويات، لكن لدينا ثقة لبلوغ الدور نصف النهائي في حال لعبنا بالتركيز المطلوب، واجهنا منافسة وصراعاً شرساً قبل الحصول على بطاقة العبور للدور الثاني، فيما خضنا مباراتين قويتين أمام العين نجحنا بتحقيق المطلوب فيهما، ومواصلة رحلة الأهلي غير المسبوقة في هذه البطولة، وذلك عبر الوصول إلى الدور ربع النهائي، وجميع الأمور ممكنة بعد ذلك».

وأضاف «قمت بمتابعة المباريات التي خاضها نفط طهران أمام العين في دور المجموعات، وهو فريق يلعب بتنظيم عالٍ، ويتميز لاعبوه بالقوة البدنية، وهذه العوامل تجعل المباراتين المقبلتين بحاجة للعب بخطة تضمن تحقيق النتيجة الإيجابية، واللعب بأسلوب يضمن تحقيق النتيجة المطلوبة في هذا النوع من المباريات التي تقام في أدوار خروج المغلوب، حيث إن هدفاً واحداً يقلب الموازين أحياناً». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا