• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«محمد بن راشد للتعلم الذكي» يطرح مبادرات جديدة للطلاب والمعلمين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أعلن القائمون على «برنامج محمد بن راشد للتعلم الذكي» أمس عن إدراج عدد من المبادرات التعليمية الكبرى، التي ستغطي المدارس في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. وتهدف حزمة البرامج التنموية الجديدة والمتطورة هذه إلى خدمة الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور، كما تبرهن على مسيرة التطوير المتواصل التي ينتهجها البرنامج، وروح الابتكار التي تقف في صميم وجوهر رسالة البرنامج السامية.

وقال المهندس محمد غياث، المدير العام لـ «برنامج محمد بن راشد للتعلم الذكي»: «عملنا منذ انطلاقة البرنامج في العام 2012 على تنفيذ العديد من المبادرات، وأجرينا التغييرات الضرورية لصالح المجتمع التعليمي من طلاب ومعلمين وأولياء أمور بهدف تمكين قادة المستقبل من خلال اعتماد أفضل المناهج والأساليب التعليمية ذات المستوى العالمي. وأضاف: تتماشى آخر المبادرات المطروحة في هذا السياق مع الهدف الأسمى الرامي إلى توفير خيارات وبرامج تعليمية عالمية من شأنها دفع عجلة التقدم في مجتمعنا نحو الأمام».

وسيتم إطلاق مبادرة الإذاعة الذكية في عدد من المدارس المختارة، وذلك من بداية الفصل الدراسي الحالي. وستتيح هذه المنصة الجديدة للإذاعة المدرسية إمكانية البث من خلال شبكة الإنترنت، ما يسمح للطلاب المشاركة بفعالية أكبر مع المدرسة من جهة وبين بعضهم البعض من جهة أخرى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض