• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

افتتح فعاليات «إكسبو أصحاب الهمم الدولي»

أحمد بن سعيد: قيادتنا حريصة على تعزيز قدرات «أصحاب الهمم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 نوفمبر 2017

محمود خليل (دبي)

افتتح سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، أمس، فعاليات معرض إكسبو أصحاب الهمم الدولي 2017 - أضخم معرض في الشرق الأوسط للتكنولوجيا المساعدة لذوي الإعاقة - بمشاركة ما يزيد على 150 عارضا من أكثر من 40 بلدا إلى جانب هيئات حكومية وجمعيات ومراكز تعليم خاص تعرض أحدث ما تم التوصل إليه عالميا في مجال التكنولوجيا المساعدة والمبادرات والخدمات التي تهدف إلى تعزيز حياة «أصحاب الهمم» هذه الفئة الغالية على قلوب الجميع.

وتفقد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم أجنحة الدوائر الحكومية المشاركة في المعرض ومنطقة النشاط الرياضي التي ينظمها نادي دبي لأصحاب الهمم وشهد أحدث منتجات التكنولوجيا المساعدة.

ويضم المعرض الذي يستمر حتى 9 نوفمبر الجاري في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض - منطقة رياضية مخصصة للرياضة الموحدة المفتوحة للجميع، ومنطقة للنشاطات المختلفة الثقافية والطبية والفنية والتأهيلية، إلى جانب المؤتمرات وورش العمل والمحاضرات التي تلقي الضوء على أهمية التكنولوجيا المساعدة بالنسبة لأكثر من 50 مليونا من ذوي الإعاقة في الشرق الأوسط من ضمن مليار شخص من ذوي الإعاقة على مستوى العالم.

واطلع سمو الشيخ أحمد بن سعيد راعي المعرض خلال جولته التفقدية على الخدمات والتسهيلات والتقنيات التي تعرضها الدوائر المشاركة لخدمة أصحاب الهمم وتمكينهم من الاعتماد بصورة أفضل على انفسهم.

رافق سمو الشيخ أحمد بن سعيد خلال تفقده المعرض عدد من كبار المسؤولين الحكوميين ورجال الأعمال وشملت جولة سموه كلا من جناح وزارة تنمية المجتمع وهيئة الصحة في دبي، وهيئة كهرباء ومياه دبي وبلدية دبي، وهيئة الطرق والمواصلات وشرطة دبي والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، وهيئة تنمية المجتمع وجمارك دبي ومؤسسة خدمات الإسعاف في دبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا