• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

ولي عهد الفجيرة: العمل الجاد يدفع مسيرة التعليم في الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 نوفمبر 2017

الفجيرة (وام)

شهد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، أمس، حفل تخريج 112 طالباً من «دفعة عام الخير» بجامعة عجمان بالفجيرة، والذي أقيم برعاية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، في قاعة الشيخ خليفة للاحتفالات، بحضور الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، رئيس الاتحاد الإماراتي لبناء الأجسام والقوة البدنية، والشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي، ومعالي سعيد بن محمد الرقباني، المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة، عضو مجلس أمناء الجامعة. وهنأ سمو ولي عهد الفجيرة، الطلاب الخريجين بانتهاء دراستهم الأكاديمية، مشدداً على ضرورة استثمار ما اكتسبوه من مهارات ومعارف طوال سنوات دراستهم في خدمة الوطن والمساهمة في عملية التنمية المستدامة في الدولة. وأكد سموه توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بضرورة تواصل العمل الجاد لدفع مسيرة التعليم في الدولة، وصولاً إلى تحقيق التعليم المتكامل والارتقاء بمستواه إلى مصاف الدول المتقدمة.

وشدد سمو ولي عهد الفجيرة على أهمية أن تقوم الجامعات والمعاهد في الدولة بتوفير المناخ العلمي الجيد لتخريج كوادر متميزة ومتفانية، تحمل من الولاء والانتماء ما يمكنها من تحقيق المطلوب منها في مسيرة التطوير والتحديث التي تشهدها دولة الإمارات.

حضر حفل التخريج سالم الزحمي، مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، وعدد من مديري الدوائر الحكومية بحكومة الفجيرة، وأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة، وأولياء أمور الطلبة الخريجين وضيوف الجامعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا