• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

18 لاعباً في القائمة والاجتماع الفني غداً

منتخبنا يغادر إلى البحرين للمشاركة في «آسيوية» اليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يناير 2014

رضا سليم (دبي)- تغادر ظهر اليوم بعثة منتخبنا الوطني لكرة اليد متوجهة إلى البحرين للمشاركة في البطولة الآسيوية السادسة عشر التي تستضيفها البحرين وتنطلق بعد غد وتستمر حتى 6 فبراير المقبل، بمشاركة 12 منتخبنا، تم تقسيمهم إلى مجموعتين، تضم المجموعة الأولى منتخبات البحرين وكوريا الجنوبية والصين وأوزبكستان والسعودية وإيران، وتجمع «الثانية» منتخبنا وقطر واليابان والكويت والعراق وعمان، وتتأهل أول 3 منتخبات آسيوية إلى المونديال، بالإضافة إلى منتخب قطر البلد المنظم لكأس العالم المقبلة في يناير 2015.

ويرأس البعثة سالم نصيب الظاهري رئيس لجنة المنتخبات عضو مجلس إدارة الاتحاد ومعه الجهاز الفني برئاسة الإسباني خوليو وخالد أحمد، مساعد المدرب، ونبيل عاشور إداري المنتخب و18 لاعباً، هم خالد رمضان ومحمد حسن وشهاب أحمد ووليد إبراهيم من النصر وجاسم محمد وطارق حسن من الشارقة وعبدالله أحمد وحسن محمد وخميس السويدي من الشباب ومرزوق أحمد وعيسى البناي ووحيد مراد وعبدالله درويش من الأهلي ورحمة غالب ومحمد إسماعيل من الوصل، وأحمد سالم من العين.

ويبدأ منتخبنا مسيرته في البطولة الأحد بمواجهة قطر في ثاني أيام المنافسات، ويسبقه لقاء الكويت واليابان، وبعده لقاء العراق وعمان، بينما يدشن صاحب الأرض البحرين البطولة بعد غد بلقاء الصين، ويسبق اللقاء الافتتاحي لقاءين الأول أوزباكستان مع السعودية، والثاني إيران مع كوريا الجنوبية.

وحددت اللجنة المنظمة للبطولة صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى لإقامة البطولة، فيما حددت صالة اتحاد اليد بأم الحصم مسرحاً لمباريات تحديد المراكز.

وخاطبت اللجنة العليا المنظمة، المكتب التنفيذي بالاتحاد الآسيوي لتغيير مواعيد مباريات اليوم الأول للبطولة، وتقديم موعد المباراتين الأولى والثانية، حيث تلتقي أوزبكستان مع السعودية في الواحدة ظهراً بدلاً من الثالثة، وكوريا الجنوبية مع إيران في الثالثة مساءً بدلاً من الخامسة، بسبب إقامة حفل الافتتاح للبطولة، وتفادياً لمشكلة التأخير في الموعد المحدد لانطلاق المباراة الثالثة التي تجمع بين البحرين والمنتخب الصيني والتي تقام في السابعة مساءً.

ويشهد اليوم الثالث عودة مباريات المجموعة الأولى بلقاء إيران مع السعودية، يليه لقاء كوريا والصين، ثم لقاء البحرين وأوزباكستان، ويلتقي منتخبنا في اليوم الرابع الثلاثاء المقبل مع اليابان، يليه لقاء منتخبي العراق وقطر، وينتهي اليوم بلقاء الكويت وعمان، في حين يلتقي في اليوم الخامس اوزباكستان وكوريا، يليه لقاء إيران والصين، ويختتم بلقاء البحرين والسعودية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا