• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

فاجأ موظفي الحكومة الاتحادية برسالة إلكترونية

محمد بن راشد: وعدنا خليفة برفع اسم الإمارات عاليا خفاقا بين الدول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

سامي عبد الرؤوف، الاتحاد (أبوظبي- دبي)

فاجأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي كافة العاملين في الحكومة الاتحادية برسالة شخصية على بريدهم الإلكتروني، دعاهم فيها للعمل معا وبذل المزيد من الجهد لتنفيذ وعده لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، برفع اسم الإمارات عاليا خفاقا بين الدول وعدم التنازل عن المركز الأول.

ودعا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد الموظفين- الذين اطلق عليهم» فريق عملي»- إلى عدم اعتبار عملهم مجرد وظيفة وبابا للرزق بل حياة ومجتمع يعملون على رفعه ومفتاح لترسيخ الحضارة. وعبر سموه عن فخره واعتزازه بعملهم وتفانيهم على امتداد الأعوام التسعة لسموه كرئيس للحكومة، داعيا اياهم لبذل المزيد من الجهد في العام الجديد لتحقيق المزيد من الإنجازات لأجل توفير أكرم حياة لأسعد شعب.

وفيما يلي نص رسالة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم:

إخواني وأخواتي فريق عملي في حكومة الإمارات، أحييكم وأرحب بكم، وأتمنى أن تصل كلماتي إليكم

في هذه اللحظة التي تقرؤون فيها رسالتي، تقف معلمة وسط صفها تؤدي دورها بكل أمانة وإخلاص في إعداد جيل جديد من أبناء الإمارات، وفي هذه اللحظة يقف أحد مهندسينا تحت أشعة الشمس يشرف على طرق اتحادية ومشاريع إسكانية، وعلى توفير حياة كريمة لشعبنا، في هذه اللحظة أيضا هناك طبيب في أحد مستشفياتنا يفحص مسنا ويصف دواءً، وهناك أيضا شرطي يقف تحت أشعة الشمس لتوفير السلامة للجميع على طرقاتنا، وضابط من نفس وزارته يعمل على مشروع لتعزيز الاستقرار والأمن والأمان لأسرنا وأبنائنا. ... المزيد

     
 

قادرون على الوفاء

على قدر أهل العزم تأتي العزائم... صباحك خير يا امارات ....

عبدالرحمن المحمود | 2015-01-19

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض