• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

الفريق التاسع

البحرين ازدانت بكم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 يناير 2013

عبدالله بونوفل

من حقي كمواطن بحريني قبل أن أكون إعلامياً أن أفخر وأكون في غاية السعادة ووطني يحتضن محفلا مثل كأس الخليج، ولم يخطئ من أطلق عليه العرس الخليجي، لأنه يمثل عرساً بكل ما تحمل الكلمة من معنٍ.

كنت أعيش سعادة كبيرة وأنا أشاهد إخواني الأشقاء من جميع دول مجلس التعاون الخليجي العربي وهم يجوبون في شوارع البحرين، شاهدتهم في الملاعب وشاهدتهم في المجمعات التجارية ومحطات البنزين وفي كل أرجاء مملكة البحرين.

سعادة لا توصف وشعور لا يمكن التعبير عنه ببعض الأحرف، لقد حول أبناء دول مجلس التعاون الخليجي شتاء البحرين إلى دف بطبيعتهم ذات النخوة والعزة والكرامة، أهلاً بكم في وطنكم الثاني، أهلاً بكم بدار حمد بن عيسى، أهلاً بكم بين إخوانكم وأبناء عمومتكم.

بالفعل عشنا أياما هي الأجمل، بكل حب وبمعاني الأخوة والتعاضد، فنحن جميعا كالعينين في الرأس الواحد، ونحن نكون لبعضنا البعض العين والحاجب أيضاً.

اليوم يسدل الستار عن نهاية الأعراس الخليجية، اليوم هو يوم نهائي كأس خليجي 21، ونتمنى أن نشاهد مباراة تليق بسمعة المنتخبين الإماراتي والعراقي اللذين وصلا إلى النهائي بكل جدارة واستحقاق، ولكن ليسمح لي الجميع بان المنتخب الإماراتي كان الحصان الأسود بكل المقاييس، حيث قدمت لنا الكرة الإماراتية درساً كبيراً في مادة التخطيط والصبر والنظر إلى البعيد بكل عمق ورؤية لا يمكن يمتلكها سوى المحب لوطنه ورفع شعاره عالياً.

على الجميع الاستفادة من التجربة الإماراتية الناجحة بمرتبة الشرف، واعتقد بان نقل التجارب الناجحة هو من جعل من بلدان العالم تتطور ويكون لها السبق عن الأخريات، كلها تحديات نحن اليوم في امس الحاجة لمعرفة طريقها والعمل عليها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا