• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

علي إبراهيم يؤكد أن المنتخب حصد ثمار الصبر

عبدالله مسفر: اتحاد الكرة كسب رهان «الأولمبي» وبلوغ النهائي مصدر فخر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - قال الدكتور عبدالله مسفر مدرب منتخبنا الوطني السابق، إن وصول «الأبيض» إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الخليج مفخرة لكل إماراتي ومدرب وطني في الدولة وبقية دول الخليج، وإن رهان اتحاد كرة القدم على المنتخب الأولمبي ومدربه مهدي على بالاعتماد على هذا الجيل وطاقمه الفني في دورة الخليج لم يكن خاسراً.

وأضاف: «إن نجاح مهدي على في قيادة منتخبنا في هذا الحدث الخليجي المهم، يضاعف من مسؤولية كل مدرب مواطن خلال المرحلة المقبلة، بعد أن وضع اتحاد الكرة ثقته كاملة في المدرب الوطني، التي سيكون لها انعكاساتها الإيجابية على أنديتنا خلال المرحلة المقبلة».

وأعرب مدرب منتخبنا السابق عن فخره واعتزازه بهذا الجيل الذي يسير بخطوات حثيثة إلى الأمام، والذي أثبت للجميع أن كرة الإمارات تضم مواهب ولاعبين على مستوى عالٍ بتكتيكات ناجحة من مدرب وطني قاد «الأبيض» بدراية وحنكة إلى المباراة النهائية لدورة الخليج.

وأكد المدرب الوطني علي إبراهيم إن كرة الإمارات جنت ثمار الصبر على المنتخب الحالي، الذي ظل لاعبوه يلعبون مع بعضهم البعض منذ منتخب الناشئين، ليثبت «الأبيض» بكل المقاييس أنه الأفضل في النسخة الحالية لدورة الخليج، بعد أن ظهر بمستوى مشرف، تحت إشراف «كادر» وطني بقيادة مهدي علي، والذي قاده بكل «حنكة» ودراية إلى المباراة النهائية.

وقال: لا بد من الإشادة بالتكتيك العالي الذي لعب به مهدي علي في الدفاع، والذي كان في قمة جاهزيته في مباراة العبور إلى النهائي أمام الكويت المتمرس في بطولات الخليج، وأن الصبر هو سمة المنتخبات الكبيرة، وأن منتخبنا لعب مباراة كبيرة أمام نظيره الكويتي رغم شراسة «الأزرق»، مؤكداً «علو كعبه» في «خليجي 21».

وأشار إلى أن منتخبنا لعب بطريقة السهل الممتنع والذي أسعد الشارع الرياضي بهذا الأداء الجيد، وبهذه النتائج الايجابية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا