• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أتقنوا اللهجة المصرية

فنانو تونس يتصدرون مسلسلات رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يوليو 2015

سعيد ياسين (القاهرة)

بعدما تصدر الفنانون السوريون واللبنانيون قائمة الفنانين العرب الذين يتواجدون في الدراما المصرية سنوياً منذ أكثر من عشرة أعوام، استطاع فنانون من دول عربية أخرى الاستحواذ على نصيب الأسد من التواجد في الدراما المصرية، ويأتي في مقدمتهم فنانو تونس الذين يحتلون موقع الصدارة في مسلسلات رمضان الحالي.

حضور ظافر

ورغم غياب هند صبري التي تواجدت في رمضان الماضي من خلال مسلسل «إمبراطورية مين؟» ومن قبله في «عايزة أتجوز» و«بعد الفراق» إلا أن زملاءها يتواجدون بكثافة وتأتي في مقدمتهم درّة التي تعد الأكثر تواجداً في الدراما المصرية منذ استقرارها في القاهرة قبل نحو ثماني سنوات، وتشارك هذا العام في بطولة مسلسلي «بعد البداية» أمام طارق لطفي وفاروق الفيشاوي وخالد سليم وروجينا وإخراج أحمد خالد موسى، و«ظرف اسود» أمام عمرو يوسف وصلاح عبدالله وانجي المقدم وإخراج أحمد مدحت.

ويواصل ظافر العابدين ظهوره في الدراما المصرية، حيث يشارك في بطولة «تحت السيطرة» أمام نيللي كريم ومحمد فراج وأحمد وفيق وتأليف مريم نعوم وإخراج تامر محسن، كما يشارك في بطولة مسلسل «أريد رجلاً» أمام اياد نصار. الأمر نفسه يتكرر مع فريال يوسف التي تتواجد في الدراما المصرية منذ شاركت في بطولة مسلسل «ملكة في المنفى» أمام نادية الجندي، و«ابن ليل» أمام مجدي كامل وأحمد بدير وإخراج اسماعيل عبدالحافظ، وهي تشارك حالياً في بطولة ثلاثة مسلسلات هي «لعبة ابليس» أمام يوسف الشريف ومحمد رياض وشيري عادل، و«ذهاب وعودة» أمام أحمد السقا ومجدي كامل وياسر جلال وانجي المقدم وإخراج أحمد شفيق، و«أسرار» أمام نادية الجندي وعزت أبوعوف وعبير صبري وأحمد عبدالغني وإخراج وائل عبدالحميد. ويتواجد المطرب صابر الرباعي من خلال قيامه بغناء تيترات المقدمة والنهاية لمسلسل «ذهاب وعودة».

فاطمة وعائشة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا