• السبت غرة صفر 1439هـ - 21 أكتوبر 2017م
  12:24    الشرطة: مهاجم يصيب عددا من الأشخاص بسكين في مدينة ميونيخ الألمانية والدافع غير معروف        12:25     بدء اجتماع الأزمة للحكومة الإسبانية حول الأزمة في كاتالونيا    

«الفدائي» يستعد لـ«لأبيض» بالتجربــــة اللبنانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يوليو 2015

أحمد المشهراوي (القدس)

قال ناصر بركات مدرب منتخب فلسطين إن الفدائي سيواجه نظيره اللبناني 31 أغسطس المقبل في العاصمة بيروت استعداداً لمواجهة شقيقه الإماراتي المتوقعة على ستاد الحسيني في القدس 8 سبتمبر المقبل بالجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 لحساب المجموعة الأولى. وذكر أن اللقاء سيقام في رحلة عودة الفدائي من معسكر ألمانيا. وذكر بركات أن لقاء لبنان هام جداً للوقوف على تشكيلة الفريق الذي يطمح للمنافسة على صدارة المجموعة وتحقيق فوزه الثاني بعد ماليزيا، واصفاً لقاء الإمارات بالمنعطف الهام باعتبار أن الفدائي سيعتمد على عاملي الأرض والجمهور.

من جانب آخر، توصل نادي الشجاعية بطل الدوري، لاتفاق يقضي ببقاء النجم الدولي يسار الصباحين هداف الدوري بـ19 هدفاً، والحاصل على لقب أفضل لاعب، للفريق مع انتهاء عقده للشجعان. وقال حسن الجعبري نائب رئيس النادي: «نحن سعداء جداً، لأننا تمكنا بعد جهد كبير من تحقيق عودة يسار الذي دافع عن ألوان الفريق بالدوري وكأس الاتحاد». وأكد أن «الصاروخ» سيخوض أول مواجهة مع الفريق في 4 أغسطس على ستاد «فلسطين» التاريخي أمام بطل الكأس أهلي الخليل. وكانت الصباحين قريب من التوقيع لشباب رفح بطل الدوري قبل الأخير، قبل أن يعود للغريم للشجاعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا