• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

اطلع على سير العمل في أكاديمية «العنابي»

ذياب بن زايد يحضر تدريبات الوحدة ويشيد بالأداء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 فبراير 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

شهد سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة تدريب الفريق الأول، بملاعب أكاديمية النادي بالشهامة أمس الأول، وتحدث سموه للاعبين، مشيداً بالمستوى الذي قدمه الفريق في الفترة الماضية وحثهم على مواصلة الجهود في الفترة المقبلة.

كما تفقد سموه الأكاديمية، واطمأن على سير العمل وما يتم على الصعيدين الإداري والفني فيها، وذلك بحضور أحمد الرميثي رئيس شركة كرة القدم بالنادي، وبعض أعضاء مجلس الإدارة.

وقدم لاعبو الوحدة الشكر إلى سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان على دعمه واهتمامه المتواصل بالفريق، وأكدوا أن هذا الدعم الذي يجده الفريق هو دافع لتحقيق النتائج الجيدة في الفترة المقبلة، وإنهاء الموسم بشكل مميز في البطولات الثلاث الدوري وكأس الخليج العربي وكأس صاحب السمو رئيس الدولة.

وكان فريق الوحدة قد استهل تدريباته أمس الأول بعد راحة سلبية 24 ساعة بملاعب الأكاديمية، استعداداً للقاء الأهلي يوم الجمعة المقبل على ملعب الأخير ضمن الجولة 19 من دوري الخليج العربي، وتدرب أمس أيضاً بملاعب الأكاديمية، بينما يعود الفريق اليوم لأداء الحصة التدريبية الرئيسية للمباراة على استاد آل نهيان بأبوظبي.

ويعيش الوحدة فترة جيدة من حيث تكامل صفوفه، حيث لا يشكو من أي غيابات قبل هذه المباراة، باستثناء سلطان الغافري الموقوف بالإنذار الثالث، ومحمد سالم الظاهري المصاب، وهو ما يجعل المدرب أمام خيارات عديدة لاختيار التشكيلة الأمثل للمباراة، التي تمثل أهمية خاصة للفريق في سباق المركز الثالث فضلا عن أنها تجمعه بالأهلي المنافس على البطولة.

يذكر أن النجم إسماعيل مطر قائد الفريق، والذي اشتكى من ألم في الكتف بعد لقاء الجولة الماضية أمام النصر تعافى وسيكون حاضراً في اللقاء المقبل، أجانب الفريق الأربعة دينلسون بيريرا وشانج وو ريم وفالديفيا وتيجالي هداف العنابي والمسابقة.

الجدير بالذكر أن فوز الوحدة على النصر، منح الفريق دفعة كبيرة في سباق المنافسة على حجز مقعد بالنسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا وهو الهدف الذي يسعى المدرب أجيري والنادي لتحقيقه هذا الموسم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا