الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«ميرال» تفتح المجال للاستثمار في «ياس باي ريزيدنسز»

«ميرال» تفتح المجال للاستثمار في «ياس باي ريزيدنسز»
30 سبتمبر 2018 03:06

أبوظبي (الاتحاد)

طرحت شركة «ميرال»، مطور الوجهات في أبوظبي، قطع أراض جاهزة للبيع ضمن جزيرة ياس في أبوظبي. وتضم الأراضي 35 وحدة للأبنية السكنية ووحدتين للبيع بالتجزئة ووحدتين للمدارس، وهي تُعتبر جزءاً مهماً من مشروع «ياس باي» متعدد الاستخدامات البالغة مساحته 14 مليون قدم مربعة، والذي يهدف إلى الارتقاء بالطرف الجنوبي من الجزيرة. كما يضم «ياس باي» منطقة للتسلية والترفيه على الواجهة البحرية ومنطقة إعلامية تحتضن المقر الجديد لـtwofour54.
وتلتزم «ميرال» بتطوير جزيرة ياس لتصبح وجهة عالمية رائدة للتسلية والترفيه والأعمال مع رؤية تهدف لاستقطاب 48 مليون زائر بحلول عام 2022. وتستثمر «ميرال» 4 مليارات درهم إماراتي لتطوير الواجهة البحرية والمنطقة الترفيهية من مشروع «ياس باي»، والذي رُصدت له بالكامل مبلغ 12 مليار درهم إماراتي. وتفتح الشركة حالياً المجال للاستثمار في المشروع، والذي سيكون مكملاً للمرافق الترفيهية الموجودة في الوجهة.
وقال محمد عبدالله الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة «ميرال»: «بوصفنا الشركة المطورة لجزيرة ياس، فإننا نفتح المجال لمطورين آخرين للاستثمار في هذه المنطقة الرئيسية من أبوظبي والاستفادة من كونها وجهة مشهورة عالمية المستوى تستقطب ملايين الزوار من جميع أنحاء العالم. وتعتبر قطع الأراضي المطروحة للاستثمار جزءاً من منطقة متعددة الاستخدامات تقدم مفهوماً جذاباً يكمل البنية التحتية العالمية التي تحتضنها جزيرة ياس حالياً».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©