• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

أكد أن الإنجاز يتمثل في الفوز بالكأس

مهدي علي: طموحاتنا كبيرة في إسعاد جماهير «الأبيض»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 يناير 2013

المنامة (الاتحاد)- وجه مهدي علي مدرب منتخبنا التهنئة إلى الفريقين المتأهلين للنهائي، «الأبيض» و«أسود الرافدين»، مؤكداً أن المنتخبين يستحقان التأهل إلى النهائي، بالنتائج التي حققاها في البطولة وقد ظهر المنتخب العراقي بصورة طيبة، من خلال الأداء الجيد والتنظيم في الملعب والقدرة على الفوز بالمباريات، ويملك خليطا من الخبرة والشباب، وبالنسبة لمنتخبنا، فالمستوى في تصاعد من مباراة لأخرى، وقدم المباراة الأخيرة بشكل جيد أمام منتخب الكويت في نصف النهائي، والفريق بشكل عام جاهز للنهائي، ولا توجد مشاكل في صفوف الفريق، ولا غيابات، ولا إصابات، وأتمنى أن نقدم مباراة جيدة وأفضل من المباريات السابقة، والتوفيق للجميع.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بفندق الدبلومات، قائلاً: «نحن سعداء بوجود الجمهور في المباراة الماضية، والتفاعل ورد الفعل بالحضور لمساندة الفريق، والحضور كان جيداً، ودائماً نقدم كل ما عندنا في الملعب، مثلما قدمناه في المباريات السابقة، ولكل مجتهد نصيب، ونتمنى أن نسعد جماهيرنا، لأن المباريات بدون جمهور تكون دون طعم.

ورد على توقعاته لمباراة المركزين الثالث والرابع، قال: «الظروف تختلف في مباراة المركزين الثالث والرابع، وبعضهم سوف يعطي الفرصة للاعبين البدلاء، من أجل الاحتكاك واكتساب خبرة البطولة في آخر مباراة.

وقال مهدي علي : نحن سعداء برأي الشارع الرياضي الخليجي بتفاعلهم بمستوى منتخب الإمارات ودائماً نقول كل ما عن المباريات إنها كانت في السابق، والمطلوب لكل مباراة أن تقدم كل ما لديك وستكون في الملعب، صحيح أن الصعود للنهائي يعطي الحافز، ولكن يبقى الإنجاز في الملعب، والفريق الذي يفوز هو من يحقق الإنجاز، والكأس في الملعب بين أقدام اللاعبين، وأتمنى أن يكون من نصيبنا.

وحول رقابة عمر عبد الرحمن والحلول الأخرى، قال: الفريق يلعب كرة جماعية وعمر لاعب في الفريق وإذا حدث ذلك وسوف تتغير طريقة اللعب أثناء المباراة دون توجيه للاعبين لأنهم اعتادوا أن يتأقلموا مع المباراة طبقاً لظروفها.

وعاد مهدي للحديث عن مباراة الكويت، ورد على سؤال حول إصابة المنتخب بحالة من «التوهان» بعد هجمة الكويت التي اصطدمت بالقائم، وقال: منتخبنا لم يهتز طوال المباراة وقدم مستوى جيداً، وأهدر العديد من الفرص التي كانت تمنحه الفوز وهو ما تحقق في الدقائق الأخيرة، وربما خلال 10 دقائق حدثت أخطاء من الحكم ولم يكن موفق في 3 كرات واحتسبها بطريقة عكسية ضدنا، وهو أمر طبيعي يحدث في المباريات، وهو ما جعل هناك ضغوط على المنتخب منها الكرة التي اصطدمت بالقائم، وعدا ذلك لم نشهد خطورة على مرمانا ومنتخبنا قدم مباراة كبيرة طوال 90 دقيقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا