• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الحفر الوطنية تدعم مشاريع «الهلال» والمير الرمضاني في المنطقة الغربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يوليو 2015

مدينة زايد (وام)

قدمت شركة الحفر الوطنية تبرعا بمبلغ 150 ألف درهم لدعم مشروع المير الرمضاني والمشاريع الإنسانية الأخرى لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي بالمنطقة الغربية.

وقام مصبح الكندي المرر مدير إدارة الحقول في شركة الحفر الوطنية بتسليم شيك بالمبلغ للسيد محمد جاسم براك المزروعي مدير فرع «الهلال الأحمر» الإماراتية بالمنطقة الغربية في مقر الهيئة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الحفر الوطنية عبدالله سعيد السويدي: إن الشركة تحرص على دعم المجتمعات المحلية في مختلف مناطق عمل الشركة وذلك من خلال المبادرات الإنسانية المشتركة مع الهيئات الخيرية والمؤسسات الحكومية الأخرى.

وتشمل هذه المبادرات مجالات إنسانية واجتماعية وثقافية ورياضية مع إعطاء عناية خاصة بالمنطقة الغربية التي يتواجد فيها جزء كبير من المشاريع والمنشآت التابعة للحفر الوطنية من ضمنها مركز التدريب على الحفر الذي افتتحته الشركة العام الماضي ويعد الوحيد من نوعه في المنطقة.. ويهدف لتقديم التدريب المتخصص للمواطنين في مجال حفر آبار النفط والغاز وتأهيلهم لشغل الوظائف الفنية المختلفة في هذا المجال.

وأضاف السويدي أن هذا التبرع لمشاريع «الهلال الأحمر» يأتي في إطار الجهود التي تبذلها الشركة في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات ويعكس الحرص على نشر ثقافة التكافل والترابط الإنساني بين أفراد المجتمع وتحمل المسؤولية الإنسانية تجاه الشرائح المعوزة وتقديم الدعم المادي والمعنوي للمحتاجين.

من جانبه، عبر جاسم المزروعي عن شكره وتقديره لشركة الحفر الوطنية على مساهمتها ودعمها المستمر لمشروع المير الرمضاني الذي يتضمن طرودا لمواد غذائية يتم توزيعها في إطار مشروع إفطار صائم في الخيام الرمضانية التي تشرف عليها «الهيئة» وعلى الأسر المحتاجة والعائلات المتعففة على مستوى مدن المنطقة الغربية لمساعدتهم في تأمين الاحتياجات الغذائية وتخفيف الأعباء المالية عنهم في هذا الشهر الكريم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض