• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ضمن المبادرة الحكومية «رمضان أبوظبي»

2400 موظف يشهدون أمسية «برزتكم عندنا» الرمضانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

جمعة النعيمي (الاتحاد)

نظمت الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي مساء أمس الأول الأمسية الرمضانية لموظفي حكومة أبوظبي «برزتكم عندنا» في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وذلك ضمن المبادرة الحكومية الاجتماعية «رمضان أبوظبي»، وذلك تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وشهد الأمسية الرمضانية عدد من أصحاب المعالي أعضاء المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، ورؤساء ومديري الجهات الحكومية المحلية في الإمارة، وأكثر من 2400 موظف من مختلف الدوائر والمؤسسات.

وتأتي هذه الأمسية احتفاء حكومياً بالموظفين وتجسيداً للمعاني السامية التي يحملها شهر رمضان المبارك، إذ تجمع الفعالية قيادات وموظّفي حكومة أبوظبي تحت مظلة واحدة بعيداً عن أجواء العمل الرسمية، بما يؤكد على الروح التي يبعثها الشهر الفضيل في كونه فرصة للالتقاء وسط أجواءٍ اجتماعية، وتعزيزاً لمشهد التواصل والتعاون بين موظفي الجهات التابعة لحكومة أبوظبي.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور أحمد مبارك المزروعي الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي: «يأتي تنظيم الأمسية الرمضانية لموظفي حكومة أبوظبي، ترجمةً لتوجيهات القيادة الرشيدة والتي تحثّ على إطلاق المبادرات والبرامج التي تعزز الحضور والتواصل الاجتماعي بين الجهات الحكومية وموظفيها، والذي ينعكس ايجاباً على أداء منظومة العمل المؤسسي في الإمارة».

وأضاف معاليه: أن «رمضان أبوظبي» باتت المبادرة الاجتماعية الأبرز على مستوى الإمارة، وهو ما يظهر جليّاً في رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان للأمسية الرمضانية، مؤكداً أن القيادة لا تدخر جهداً في دعم كافة المحافل والتي تصب في مصلحة تطوير قطاعات العمل بإمارة أبوظبي.

وأشار الأمين العام للمجلس التنفيذي إلى أن الأمسية الرمضانية تشكّل منبراً اجتماعياً يتيح للموظفين فرصة للالتقاء ومناقشة المواضيع المختلفة في أجواء من الألفة والمودة، وبما يمكّنهم من تبادل المعارف والخبرات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض