• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

نجمة هوليوودية بـ3 سيقان على غلاف «فانيتي فير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 يناير 2018

لوس أنجلوس (أ ف ب)

غرّدت النجمة الهوليوودية ريز ويذرسبون مازحة «حسناً، بات الجميع يعلم أن لدي ثلاث سيقان.. فآمل أن تتقبلوني كما أنا». وكان الغلاف الأخير من مجلة «فانيتي فير» الشهيرة أثار موجة من السخرية على الإنترنت بصورته السنوية التي جمعت نخبة هوليوود. هذه الصورة التي جمعت كوكبة من النجوم، أبرزهم أوبرا وينفري وتوم هانكس وروبرت دي نيرو ونيكول كيدمان، خضعت لتعديلات عدة لتحسين المشهد لم تسلم من بعض الهفوات، مثل ساق إضافية لويذرسبون.

وبعد تغريدة الممثلة، ردّت نجمة التلفزيون الأميركي أوبرا وينفري الجالسة إلى جنبها في الصورة والتي تحيط خصرها بيدها، على «تويتر»، «أتقبّل ساقك الثالثة وأعلم أنك ستتقبلين يدي الثالثة».

ففي سلسلة الصور هذه التي التقطتها المصورة الشهيرة آني ليبوفيتز وسحبت لاحقا من موقع المجلة، تبدو لوينفري ثلاث أيدي، واحدة على خصرها وأخرى على خصر ويذرسبون وثالثة على ساقها.

وقد أثارت هذه الهفوات سخرية رواد الإنترنت. وكتب الصحافي في «بي بي سي» مارك سفدج على «تويتر»، «تصوروا ملايين الدولارات التي أُنفقت خلال كل هذه السنوات لإزالة الساق الثالثة لريز ويذرسبون رقميا من الأفلام والبرامج التلفزيونية».

وردّت المجلة الأميركية العريقة بتغريدة مفادها «كنا نتمنى الحصول على صورة حصرية للساق الثالثة لويذرسبون لكن للأسف إنها مجرد بطانة الفستان». أما بالنسبة ليد أوبرا الثالثة، فهي تساءلت «كيف يمكننا أن ننتظر منها أن تقوم بكل هذه الأمور بيدين فقط؟».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا