• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بمشاركة 5000 شركة من 120 دولة

«جلفود» ينطلق في دبي الأحد المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 فبراير 2016

دبي (الاتحاد)

تنطلق يوم الأحد المقبل الدورة الـ 21 لمعرض جلفود الذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي في الفترة الممتدة من 21 حتى 25 من فبراير الجاري، بمشاركة 5000 شركة من 120 دولة و117 جناحاً وطنياً - بزيادة خمسة بلدان عن دورة العام السابق - والمشاركة الجماعية الأولى من قبل روسيا، وكوستاريكا، وبيلاروسيا، وموريشيوس، ونيوزيلندا، التي عادت إلى المشاركة في المعرض بعد انقطاع ست سنوات.

ومن المتوقع أن تستقطب دورة هذا العام من معرض «جلفود 2016» ما يزيد على 85 ألف زائر من أكثر من 170 دولة، من بينهم رؤساء دول، ووزراء، ومسؤولون حكوميون، وجمعيات تجارية وطنية من جميع أنحاء العالم.

ومن بين الجهات المشاركة في الحدث، هيئة التجارة والاستثمار الإسبانية، والجمعية الإسبانية للجهات الصناعية المصدرة في قطاع الضيافة، بمشاركة 218 شركة إسبانية تعرض منتجاتها على مساحة 2,196 متر مربع.

وتعتبر هذه هي المشاركة الـ 12 على التوالي للجمعية الإسبانية للجهات الصناعية المصدرة في قطاع الضيافة على صعيد معدات الضيافة وتقديم الطعام، ولـهيئة التجارة والاستثمار الإسبانية في تقديم الأطعمة والمشروبات، حيث تعرض الشركات المشاركة العديد من المنتجات والخدمات المتعلقة بالقطاع من آلات صنع المثلجات، والأبواب المضادة للحريق، ومعدات وحاويات تخزين المواد الغذائية، والأفران المتعددة الاستخدامات، وأجهزة التبريد السريع، ومعدات وأدوات الطبخ، بالإضافة إلى الغسالات والعصارات التجارية مع سعي هذه الشركات إلى الاستفادة من مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة كمركز رئيس لإعادة التصدير، ومن توسع قطاع الشحن بالعبور في دبي بشكل خاص.

وقال رافائيل أولموس، رئيس الجمعية الإسبانية للجهات الصناعية المصدرة في قطاع الضيافة: «نحن نقدم الحلول والمنتجات التي تغطي كامل سلسلة عمليات المطاعم والفنادق، بما فيها الخدمة والعرض، وتقديم الطعام، فضلاً عن المواصلات والتنظيف. وتحت شعار علامة (هوريكا) من إسبانيا، سنستعرض أحدث معداتنا المبتكرة الخاصة بقطاعات الفنادق والمطاعم وتقديم الطعام، والتي تقدم حلولاً تقنية عصرية، وتجمع بين عناصر الجودة الفائقة، والموثوقية، والأداء الأمثل، وكفاءة استهلاك الطاقة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا