• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ضمن مبادرة «ضمان» لمكافحة سمنة الأطفال

11 طالبا من أبوظبي في معسكر تدريبي مع كوربل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد) -

كرمت الشركة الوطنية للضمان الصحي «ضمان» مساء أمس الأول 11 طفلاً من نجوم دوري «سوبر 11» خلال فعالية رياضية ترفيهية أقيمت بقصر الإمارات، ويمثّل دوري «سوبر 11» إحدى مبادرات «ضمان» الهادفة للمساهمة في مكافحة السمنة لدى أطفال المدارس.

وتتضمن المبادرة التي تتواصل للعام الثاني على التوالي تنظيم دوري لكرة القدم لمدارس أبوظبي، واختيار أفضل 11 لاعباً، بحسب تميّز مهاراتهم الفردية وبغضّ النظر عن أداء الفِرق التي شاركوا ضمنها في الدوري.

وحصل الطلاب المكرمون على فرصة التدرب على أيدي خبراء «أكاديمية الوحدة لكرة القدم» لستة أشهر، حظي النجوم الـ11 الفائزون بالدوري بامتياز المشاركة في معسكر تدريبي خاص صممه ونفّذه أسطورة كرة القدم الألمانية كارل هاينز كوربل، صاحب الرقم القياسي لأكبر عدد من المشاركات في الدوري الألماني الممتاز بواقع 602 مرة، والذي يرأس حالياً أكاديمية آينتراخت فرانكفورت لكرة القدم.

وحصل النجوم الـ11 على سترات تذكارية، في تقليد يحاكي تكريم أشهر نجوم كرة القدم المحترفين في الأحداث الرياضية العالمية، احتفاء بأدائهم المتميز الذي قدّموه في دوري سوبر 11 لكرة القدم خلال شهر ديسمبر الماضي. وطوال فترة الدوري، أجرى خبراء كرة القدم في أكاديمية الوحدة تقييمات شاملة ومستمرة للطلبة المشاركين، مع التركيز على حزمة متكاملة من القدرات والمهارات الفنية والسلوك الشخصي للاعبين، ومدى إصرارهم على الفوز.

وقال الدكتور مايكل بيتزر، الرئيس التنفيذي لـ«ضمان»: «يسرّنا أن نكرّم الأبطال الصغار لدوري سوبر 11 في هذه الفعالية المميزة، ونحن نأمل أن تتواصل النتائج المثمرة لهذه المبادرة حتى بعد انتهاء مباريات الدوري لهذا الموسم، وأن تحدث التأثير الإيجابي المستقبلي المنشود على نمط حياة كل المشاركين فيه».

وأضاف: «نحن نتطلع إلى النسخة المقبلة من دوري سوبر 11، آملين مشاركة المزيد من المدارس والطلبة على نطاق أوسع».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا