• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

في جلسة رمضانية بعنوان «مآثر الشيخ زايد بن سلطان» وحضرتها هنا الماجد

إنجازات زايد طالت كل أبناء شعب الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يوليو 2015

هدى الطنيجي

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

شهدت حرم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، الشيخة هنا بنت جمعة الماجد، الجلسة الحوارية تحت شعار «مآثر الشيخ زايد بن سلطان» رحمه الله، مساء أمس الأول في مقر مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع برأس الخيمة تزامنا مع احتفاء الدولة بيوم زايد للعمل الإنساني.

نظم الجلسة كل من مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع «رأس الخيمة» ومفوضية مرشدات رأس الخيمة والشرطة المجتمعية في شرطة رأس الخيمة وجمعية شمل للفنون والتراث الشعبي والمسرح ومركز التنمية الاجتماعية «جلفار».

وشارك في الجلسة الحوارية التي أدارتها مريم الشحي كل من عفراء البسطي عضو المجلس الوطني، وروية السماحي وخلف سالم عنبر، مدير عام جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية والشاعر عبدالله الهدية.

وتناولت عفراء البسطي خلال حديثها في الجلسة عن زايد الإنسان والقائد الحكيم ومواقفه وإنجازاته في الدولة التي طالت كل أبناء شعب الإمارات والأخرى التي نفذت في أرجاء العالم منها التي تعارفت لدى الجميع والأخرى التي تواجدت طي الكتمان.

وتحدثت عن «زايد موحد الدولة وباني دولة الاتحاد، ذاكرة إلى أن ما وصل إليه أبناء شعب الإمارات من مناصب ومراكز ودرجات تعليم واهتمام بالصحة وغيرها من مجالات الحياة جاءت جراء «مآثر زايد» التي حرص على تقديمها لأبناء شعبه الذي لا يزال يحتفي بذكرى وفاته. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض