• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بلدية أم القيوين تصادر أدوات حلاقة وكريمات غير صالحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يوليو 2015

أم القيوين

أم القيوين (الاتحاد)

صادرت بلدية أم القيوين عدداً كبيراً من أدوات الحلاقة غير صالحة للاستخدام، وذلك خلال الحملات التفتيشية التي نفذها قسم الصحة العامة والبيئة على صالونات الرجال للحلاقة، بهدف التأكد من جودة وصلاحية الآلات والأدوات المستخدمة فيها.

وشدد غانم علي الجرعد رئيس قسم الصحة العامة ببلدية أم القيوين، على ضرورة تعقيم وتطهير أدوات الحلاقة والالتزام باشتراطات النظافة للمحل والعاملين فيه، مؤكداً إن البلدية لن تتهاون مع الصالونات المخالفة، حفاظاً على سلامة مرتاديها من انتقال الأمراض المعدية، نتيجة استخدام أدوات غير نظيفة.

وقال : إن حملات التفتيش على الصالونات أسفرت عن مصادرة عدد كبير من الأدوات غير صالحة للاستخدام مثل الأمشاط والأمواس والفرش والأقمشة «الفوط»، وبعض الأدوات الأخرى التي يمكن أن تنقل الأمراض من شخص إلى آخر، إضافة إلى كريمات منتهية الصلاحية.

وأشار إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المحال المخالفة، مشيراً إلى أن حملات التفتيش مستمرة للتأكد من التزام الصالونات والعاملين فيها بتطبيق اشتراطات النظافة العامة، وكذلك للتأكد من جودة وصلاحية الآلات المستخدمة في الحلاقة، وعدم مخالفة القوانين الصحية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض