الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

"الفيكتوري تيم" تبحر في مياه أميركا

"الفيكتوري تيم" تبحر في مياه أميركا
29 سبتمبر 2018 00:06

دبي (الاتحاد)

أنهت زوارق الفيكتوري استعداداتها للمشاركة في السباق الرئيس للفئة الأولى من النسخة الـ38 لمنافسات «سوبر بوت إنترناشيونال» في ولاية فلوريدا الأميركية التي تقام غداً.
وأكد بطلا الفيكتوري تيم الإماراتيان العالميان سالم العديدي، وعيسى آل علي، جاهزيتهما لمشاركة أبطال العالم، على الشواطئ الأميركية أمثال جاري بالاه وجون توملسون.
وتسعى زوارق الفيكتوري تيم، إلى تحقيق إنجاز على المياه الأميركية يضاف إلى سلسلة إنجازاتها في سباقات الزوارق السريعة في المحافل العالمية.
وأكد حريز المر بن حريز رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري أن مشاركة الفيكتوري تيم في البطولة للفئة الأولى تؤكد المكانة الكبيرة والقوية التي أصبح يحتلها على الساحة البحرية العالمية، مؤكدًا أن الفريق جاهز للمنافسة على الألقاب.
وقال: «فريق الفيكتوري تيم سيبقى دائمًا منجمًا للنجوم الإماراتيين من خلال الكوادر المتألقة التي ينجبها، والذين وصلوا إلى أعلى درجات التفوق والتميز في العديد من مختلف البطولات والاستعداد الجيد لبطولة العالم».
وأضاف: «زوارق الفيكتوري تيم يمثل الإمارات دومًا ويرفع علمها في جميع المنافسات العالمية»، متمنيًا أن يعود أبطال الفيكتوري تيم إلى أرض الدولة متوجين باللقب العالمي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©