• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

لمدة 52 يوماً

«مدهش» يستقبل زواره اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

يفتتح «عالم مدهش»، إحدى الوجهات الترفيهية المغطاة في المنطقة أبوابه اليوم، بالمزيد من الترفيه والمرح والتعلم، ليثري أوقات الأطفال بكل ما هو مميز خلال العطلة الصيفية، وليمنح العائلات لحظات رائعة لطالما قدمها لهم على مدار السنوات الماضية. ويجسد شعاره هذا العام «عالم مدهش.. مغامرة جديدة في كل خطوة» على مدى 52 يوماً حتى 29 أغسطس المقبل.

ويزداد عالم مدهش، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، ألقاً كل عام مع المزيد من الألعاب والأركان الحصرية والتجارب الجديدة التي تقام للمرة الأولى. فيما سيكون هذا العام الأكبر في تاريخه، ولاسيما أنه يمتد على مساحة تزيد على 34 ألف ‬متر ‬مربع ‬في ‬القاعات ‬من ‬1 ‬إلى ‬8 ‬في ‬مركز ‬دبي ‬التجاري ‬العالمي.

وقالت سهيلة غباش، مدير إدارة المهرجانات والفعاليات في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «نسعى في كل عام إلى تقديم كل ما هو جديد ومميز وهادف بما يجعل فصل الصيف في دبي مليئاً بالمتعة والترفيه والتعلّم. وهذا العام سوف نقدم تجارب متنوعة لزوار عالم مدهش، الذي سيكون وجهة متميزة ومناسبة لأفراد العائلة، مع احتوائها على أكثر من 100 تجربة وفعالية ونشاط متنوع، واستقطاب عروض حصرية وحفلات غنائية مميزة للأطفال».وأشارت غباش إلى أن عالم مدهش سينظم برنامجاً حافلاً ينطلق مع أول أيام عيد الفطر السعيد، بمناسبة احتفالات «العيد في دبي» في عالم مدهش، حيث ستكون أيام العيد الثلاثة مليئة بالفعاليات والمسيرات الكرنفالية وغيرها من الفعاليات والأنشطة التي تضفي أجواء البهجة والسرور». ومن جانبه، قال غانم الغانم، المدير التنفيذي لشركة «جلوري هورايزون»، الشركة المكلفة بتنظيم عالم مدهش: «منذ انتهاء عالم مدهش 2014، عملنا مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن كثب لوضع استراتيجية شاملة مبنية على تجربتنا في العام السابق، وذلك بهدف الارتقاء بعالم مدهش هذا العام إلى أعلى المستويات، حيث يتضمن الحدث هذا العام أكثر من 100 ركن وفعالية وتجربة جديدة ستضفي البهجة والسرور على الجميع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا