• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

حارب يشيد بالإنجازات

«دبي الرياضي» يكرم الفرق النسائية الحاصلة على ألقاب الموسم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

كرم سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، وموزة المري رئيس لجنة رياضة المرأة بالمجلس أمس الأول الفرق النسائية بأندية دبي التي أحرزت ألقابا في الألعاب الجماعية خلال موسم 2014 - 2015.

وشمل التكريم الذي جرى بحضور الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم مشرفة الألعاب النسائية بنادي الوصل، فريق سيدات نادي الوصل للكرة الطائرة الحاصل على لقب دوري السيدات للكرة الطائرة، وفريق كرة السلة للسيدات بنادي النصر المتوج بلقب بطولة دوري السيدات لكرة السلة وكأس الاتحاد للسيدات.

وقدم سعيد حارب التهنئة للفرق التي حصلت على الألقاب مشيداً بجهود اللاعبات والإدارة والأجهزة الفنية، وأكد حرص المجلس على دعم الفرق النسائية في أندية دبي، كما أعرب حارب عن سعادته بالمشاركة في التكريم، وطالب الرياضيات ببذل المزيد من الجهد لمواصلة تحقيق الإنجازات. وقال «يؤكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي دائما على دعم رياضة المرأة، ويولي مجلس دبي الرياضي اهتماماً كبيراً بها، ويسعى لنشر الوعي وثقافة ممارسة الرياضة لدى النساء، وقد وجهنا إدارات الأندية المنضوية تحت لواء المجلس بزيادة الاهتمام برياضة المرأة ومنحها مساحة أكبر، وتكوين فرق لكل الألعاب حتى تكون فرقنا للسيدات موجودة ومشاركة في كل المسابقات وقادرة على المنافسة على الألقاب». وأضاف «نأمل أن يكون هذا التكريم بداية لمرحلة جديدة وحافزا يدفع الفرق لبذل مزيد من الجهد ليكون لقاؤنا في العام المقبل من أجل الاحتفال بألقاب أكثر وإنجازات أكبر». وأوضحت موزة المري أن التكريم يأتي في إطار دعم المجلس ولجنة رياضة المرأة للفرق النسائية بأندية دبي، مشيدة بفريقي الكرة الطائرة سيدات بنادي الوصل والسلة للسيدات بنادي النصر، متمنية أن تسير بقية الفرق النسائية بأندية دبي على ذات الدرب في تحقيق الإنجازات.

وقالت «سعادتنا كبيرة في لجنة رياضة المرأة بما تحققه فرقنا النسائية في أندية دبي من إنجازات في مختلف الألعاب، وستشهد الفترة المقبلة تركيزاً اكبر على الأندية من قبل لجنة رياضة المرأة بالمجلس». من جانبها، تقدمت الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم بشكرها لمجلس دبي الرياضي ولجنة رياضة المرأة على الاهتمام الكبير الذي تجده الفرق النسائية بأندية دبي وهو ما مكنها من تحقيق الإنجازات، فيما أبدت لاعبات فرق الألعاب الجماعية بناديي الوصل والنصر سعادتهن بالتكريم وأكدن أن ما وجدهن من تقدير سيدفعهن لبذل مزيد من الجهد لمواصلة التميز في الموسم المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا