• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

إقامة «الخليجية» كل عامين

«تنظيمية» الرياضات الجوية تدعم الإمارات لاستضافة مونديال التزحلق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

أكدت اللجنة التنظيمية للرياضات الجوية دعمها الكامل لطلب الإمارات لاستضافة بطولة العالم للتزحلق على الماء لعام 2016 ومنافسة الولايات المتحدة الأميركية وأستراليا على الاستضافة.

وأكد اللجنة التنظيمية إقامة بطولة كأس الخليج للريموت كنترول بالسعودية خلال شهر مايو المقبل، وسوف يتم تحديد بدء انطلاق البطولة من خلال النشرة الأولى للبطولة، التي سوف تصدر خلال الأسبوعين القادمين وتعميمها على الدول، كما تم تأكيد إقامة بطولة كأس الخليج للباراموترز في قطر من 7 إلى 11 أكتوبر المقبل، وإقامة بطولة كأس الخليج للقفز بالمظلات في البحرين والمزمع إقامتها في الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر المقبل.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الأول في 2015 الذي عقد على هامش بطولة نايف للقفز المظلي للدول الإسلامية، التي تحتضنها العاصمة السعودية الرياض حالياً، وقد خرج الاجتماع بقرارات مثمرة وبناءة تصب في مصلحة اللعبة وتقدم لعشاقها ومحبيها بطولات لمختلف البطولات.

واطلع الاجتماع على العمل على تجهيز الموقع الإلكتروني للجنة التنظيمية حيث سيرى النور في القريب العاجل، وتمت تسمية ممثلي اللجان «المظلات، الباراموتور، ريموت كنترول»، حيث تم أختيار محمد يوسف عبدالرحمن محمد «الإمارات» لرئاسة لجنة المظلات وطيار فهد بن محمد الزكري «السعودية» لرئاسة لجنة الباراموترز وصلاح عبدالله الأيوب «الكويت» لرئاسة لجنة الريموت كنترول على أن رفع أسماء باقي الأعضاء لتلك اللجان خلال ثلاثة أسابيع مصحوب بالسيرة الذاتية لكل منهم، وتم تعيين سالم اكرم عبدالكريم محمد أمينا عاما للجنة التنظيمية.

ووجه يوسف حسن الحمادي رئيس اللجنة التنظيمية الشكر إلى الحضور على المشاركة في الاجتماع رغم مشاغلهم الكثيرة، مبدياً سعادته لحضور كل الدول كما شكر الدكتور مبارك السويلم على جهوده الكبيرة وحسن الاستضافة والتجهيز للاجتماع.

واقترح يوسف الحمادي إقامة بطولة الخليج للرياضات الجوية 2016 وتشمل القفز المظلي والباراموترز والريموت كنترول، حيث وافق الحضور على إقامة تلك البطولة كل سنتين بعد مناقشات طويلة وموسعة للاقتراح وتم ترشيح قطر لتنظيم البطولة في نسختها الأولى لعام 2016 والموعد المقترح لها شهر مارس، على أن يسند تنظيم النسخة الثانية إلى الكويت عام 2018.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا