السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

كأس رئيس الدولة للجو جيتسو في صالة الجزيرة

كأس رئيس الدولة للجو جيتسو في صالة الجزيرة
28 سبتمبر 2018 00:01

أبوظبي (الاتحاد)

ينظم اتحاد الجو جيتسو، غداً، الجولة الأولى لبطولة كأس رئيس الدولة والمخصصة للأندية، ضمن أجندة الموسم الجديد، وتقام فعالياتها بصالة نادي الجزيرة في أبوظبي.
وجرى تخصيص البطولة للاعبين فقط من مواطني الدولة المسجلين لدى الأندية المحلية، وتهدف البطولة إلى تحفيز المنافسة بين الأندية، فضلاً عن سعيها لاستكشاف المزيد من المهارات المتميزة لدى مواطني الدولة المؤهلين للمنتخبات الوطنية، بهدف تسليط الضوء عليهم، وتقديم الرعاية لهم، ومن ثم الارتقاء بهم إلى المنصات العالمية.
وتشهد البطولة في جولتها الأولى ارتفاعاً في نسب التسجيل والمشاركة، حيث تم فتح باب التسجيل مارس، واستمر حتى الثلاثاء الماضي، الأمر الذي يعكس التنافس الكبير واحتدام التحدي على بساط البطولة بين الأندية المشاركة.
وكان الاتحاد قد اعتمد نظاماً جديداً للجوائز في البطولة، بحيث تمنح الجائزة المالية الكبرى إلى الأندية الفائزة بالمراكز الثلاث الأولى بمجموع النقاط التي تم الحصول عليها على مدى جولات البطولة.
وقال يوسف البطران، عضو مجلس إدارة الاتحاد: «إن تنظيم البطولة، ومواصلتها حصد النجاحات في كل موسم رياضي، هو داعم أساسي لاستراتيجية الاتحاد، الرامية إلى دفع المجتمع نحو تبني رياضة الجو جيتسو، لتصبح أسلوب حياة بين مختلف الأجيال، ما ينعكس على مكانة الإمارات كعاصمة لهذه الرياضة العالمية المرموقة».
وتابع: «يعد كأس رئيس الدولة ترسيخاً لمهمة الاتحاد الأساسية التي تحظى بدعم وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الرامية إلى المساهمة في بناء وإثراء مجتمع الجو جيتسو الإماراتي، الذي يتمتع باحترافية عالية، بالإضافة إلى اكتشاف المواهب وصقلها، وتفعيل دور الأندية في إبراز هذه المواهب، إلى جانب تحفيز التحدي بين الأندية، لخلق بيئة تنافسية على صعيد المشاركة ومستوى اللاعبين كما على المستوى الجماهيري، لنتمكن من الوصول بالإمارات إلى منصات التتويج إقليمياً وعالمياً».
وأضاف: «نستهل البطولة هذا الموسم من خلال جولة أولى تبشر بمستويات مشاركة ومهارات لعب استثنائية، ونشكر جميع الأندية لوجودها الدائم في المنافسات، واهتمامها بهذه اللعبة، والعمل معنا يداً بيد لإنجاحها بأعلى معايير التنظيم والتجهيز».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©