• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

زوجها ينتحر وابنها يتعرض للخطف في «رمضان»

إنجي المقدم: شيريهان ابكتني وشهادتها وسام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يوليو 2015

محمد قناوي (القاهرة)

عبرت الفنانة إنجي المقدم عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها حول دوريها اللذين تقدمهما في مسلسلي «ذهاب وعودة» أمام أحمد السقا و«ظرف أسود» أمام عمرو يوسف، حيث أكدت أن اختلاف الدورين وتباينهما أعطى للجمهور مساحة من التقييم الجيد خاصة شهادة النجمة الكبيرة شريهان لها حول دورها في «ذهاب وعودة»، بعدما كتبت على حسابها الشخصي بموقع تويتر أن إنجي فنانة موهوبة، وهو الأمر الذي جعلها تبكي حسب قولها وتعتبره وساما على صدرها.

اتجار بالأعضاء البشرية

وقالت المقدم: في مسلسل «ذهاب وعودة» أقوم بدور غادة، زوجة خالد الإبراشي الذي يلعب دوره الفنان أحمد السقا والتي تملك حصة في إحدى المجلات الفنية في القاهرة، وتشكل عائلة مصرية نموذجية مع زوجها وابنها وابنتها، وتعيش هذه العائلة حياة سعيدة وبسيطة، إلى أن يقع حدث مهم، يؤدي إلى انقلاب كل الموازين لديها، وهو اختطاف ابنهما من قبل عصابة للاتجار بالأعضاء البشرية.

وأضافت: دوري مركب، ويحمل أبعاداً نفسية كبيرة، وبالتالي هو ليس سهلًا لأنه يتحدث عن أم فقدت ابنها، ولا تعرف مصيره إذا كان حيًا أو ميتًا، وما إذا كانت ستراه ثانية، وقد قبلت بالدور لأن الشخصية مغرية، وأيضاً لأنني أقف فيه أمام كاميرا المخرج أحمد شفيق، كما أنه يجمعني بالنجم أحمد السقا وكوكبة من النجوم.

وأضافت إنجي: الدور يحمل رسالة للمشاهد العربي، فأنا لا أتمنى لأحد أن يعيش هذه المأساة التي تعيشها الشخصية في العمل، ويهمني أن أقول من خلال «ذهاب وعودة» لكل أم إن أولادك هم أهم ثروة في الحياة، وأجمل من أي شيء على الإطلاق، لذا انتبهي لهم حين يخرجون برفقتك، ولا تجعلي أي شيء في الحياة يلهيكِ عنهم، فخسارتهم ستكون مصيبة لا تحتمل، وقد عشت تفاصيلها من خلال هذا الدور، وأتمنى ألا أختبر مثل هذا الشعور في حياتي الواقعية أبدًا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا