• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

المنتخب وصل إلى أميركا من دون مدربه

كوبا تواجه تحدي المكسيك الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يوليو 2015

شيكاغو (د ب أ)

وصل المنتخب الكوبي الأول لكرة القدم أمس الأول إلى مدينة شيكاغو، التي تستضيف مباراته أمام المكسيك الليلة في إطار منافسات المجموعة الثالثة من بطولة الكأس الذهبية، من دون مديره الفني وفي ظل غياب ستة لاعبين. وقال والتر بينيتيز مساعد المدير الفني لمنتخب كوبا لدى وصوله إلى شيكاغو: «في الحقيقة هذا الأمر يؤثر علينا بطريقة أو بأخرى.. هناك بعض اللاعبين البارزين سيصلون اليوم».

ووصل المنتخب الكوبي إلى الأراضي الأميركية من دون مديره الفني وستة لاعبين من قوامه الأساسي الذين ينتظر وصولهم خلال الساعات القليلة المقبلة. وأضاف بينيتيز: «هؤلاء اللاعبون سينضمون إلى الفريق وقد اتخذنا بعض الاحتياطات تحسبا لعدم تمكننا من الاستعانة ببعضهم».

وتلعب كوبا بجانب منتخبات المكسيك وجواتيمالا وترينداد وتوباجو في المجموعة الثالثة التي تستهل مبارياتها الليلة على ملعب سولدير. وتابع: «لقد قمنا بالاستعداد في كوبا.. في الحقيقة خضنا مباريات قليلة ولكننا درسنا المنافسين».

ووصل الفريق الكوبي إلى الأراضي الأميركية وهو يحلم بحجز مكان له في دور الثمانية من البطولة. ويشارك منتخب كوبا في بطولة الكأس الذهبية في فترة تاريخية تعيشها بلاده في ظل تقاربها وانفتاحها على الولايات المتحدة الأميركية مؤخراً. وأعلنت حكومتا الولايات المتحدة وكوبا في 17 ديسمبر الماضي عن اتفاق تاريخي لإعادة العلاقات بينهما بعد نصف قرن من العداء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا