• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  11:49    نائب رئيس زيمبابوي المقال يدعو موجابي للاستقالة        11:50     قائد الجيش اللبناني يدعو الجنود إلى "الجهوزية التامة على الحدود الجنوبية لمواجهة تهديدات العدو الإسرائيلي وخروقاته"    

«أشغال الشارقة»: توظيف 25 مواطناً خلال العام الجاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 ديسمبر 2016

أحمد مرسي (الشارقة)

أكد المهندس علي بن شاهين السويدي رئيس دائرة الأشغال العامة بالشارقة، أن الدائرة تهتم بتطوير الكوادر المواطنة وإيجاد فرص عمل لهم، حيث تم توظيف 25 مواطناً خلال العام الجاري في تخصصات متنوعة من مهندسين وخدمات مساندة.

وقال على هامش الملتقى السنوي الثاني الذي نظمته الدائرة في مبنى غرفة التجارة والصناعة بالإمارة ظهر أمس، إن الدائرة تحرص على التميز في العمل وتأهيل جميع العاملين فيها وتدريبهم، بما يتناسب والمتطلبات الحالية التي يحتاج إليها سوق العمل من ابتكار وعطاء وتميز.

وأضاف أن الدائرة استحدثت جائزة «ارتق» تستهدف موظفيها وجميع العاملين بها، في إطار الدائرة على تبني مفهوم التميز وتحفيز الموظفين على الابتكار والإبداع والتي تندرج ضمن خطتها الاستراتيجية، حيث قام بتكريم الفائزين بدورتها الأولى هذا العام.

وأفاد السويدي بأن الدائرة استحدثت أيضاً خلال العام الجاري قسماً جديداً يتعلق بتأهيل وتسجيل الاستشاريين والمقاولين واسند مهمة إدارته لإدارة العقود، وهو ما يساهم في تصنيف تلك الجهات، ويجعل مهمة إسناد المشروعات لها بحسب تصنيفها، مشيراً إلى أن الهيئة حددت 14 معياراً تهدف من خلالها تطوير المهارات والقدرات وتحسين العمل، وقد حققت نحو 6 منها العام الجاري، وما زال العمل جارياً على تحقيق مستويات أعلى في الأهداف الأخرى، وجميعها مدروسة وتصب في المصلحة العامة.

وألقى السويدي كلمة، خلال الحفل الذي حضره مديرو الإدارات بجانب موظفي الدائرة وأفرعها، قدم فيها الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على الرعاية الكريمة التي يوليها سموه إلى الدائرة من خلال دعم سموه الموصول وتوجيهاته السديدة والحكيمة.

وقال: إن نجاحنا يعتمد على المشاركة الفاعلة والالتزام والجهد الدؤوب..وتفاعلكم الحريص مع الخطط المطروحة بروح الفريق الواحد ومن خلال إعلاء روح المنافسة الإبداعية بين الإدارات والأقسام والمراكز وكافة الوحدات التنظيمية الأخرى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا