السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

"بوسطن الاستشارية" تفتتح مقراً في "ون سنترال"

"بوسطن الاستشارية" تفتتح مقراً في "ون سنترال"
28 سبتمبر 2018 00:29

دبي (الاتحاد)

رحّب مركز دبي التجاري العالمي بمجموعة بوسطن الاستشارية، التي قامت بنقل مكتبها في دبي إلى «ون سنترال»، المشروع متعدد الاستخدامات الذي يقع ضمن سلطة المنطقة الحرة لمركز دبي التجاري العالمي. وتواصل شركة الاستشارات الاستراتيجية العالمية من هذا الموقع الجديد، خدمة قاعدتها المتنامية من عملائها الإقليميين من القطاعين العام والخاص.
وقال هلال سعيد المري، المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، وسلطة مركز دبي التجاري العالمي: «من خلال استقطاب أحد أبرز شركات الاستشارات العالمية في مجال استراتيجيات الأعمال لتأسيس مكتبها في دبي في ون سنترال، نلقي الضوء على نجاح مشروع ون سنترال بشكل خاص ودبي بشكل عام كوجهة جاذبة للشركات والمؤسسات التجارية الدولية، وكمنصة تُمكّن الشركات توسيع عملياتها وتنمية أعمالها». واستطرد يقول: «من خلال بيئة المناطق الحرة الخاصة بنا، والتي تكتمل بشكل فريد بمرافق مشروع ون سنترال، فإن مركز دبي التجاري العالمي يُعدّ وجهة فريدة تعزّز مكانة دبي العالمية كمركز للأعمال التجارية».
يشغل مكتب مجموعة بوسطن الاستشارية الجديد الذي تبلغ مساحته 66 ألف قدم مربعة، الطابقين السادس والسابع من مبنى المكاتب 3 في ون سنترال، والمكتب المصمم حديثًا يتصل بمساحة خارجية خضراء على السطح العلوي، تطّل على برج خليفة، ومركز دبي المالي العالمي، ومتحف المستقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©