• الاثنين 05 محرم 1439هـ - 25 سبتمبر 2017م

تخريج 23 دورة تخصصية في القوات البرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 ديسمبر 2016

أبوظبي (وام)

شهد اللواء الركن سالم سعيد غافان الجابري رئيس هيئة الإدارة والقوى البشرية الاحتفال الذي أقامته قيادة القوات البرية بمناسبة تخريج ثلاث وعشرين دورة تخصصية لضباط وضباط صف والأفراد.

حضر الاحتفال الذي أقيم بمعهد القوات البرية عدد من كبار ضباط القوات المسلحة.. وبدأت فعالياته بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم بعدها ألقى قائد معهد القوات البرية كلمة بهذه المناسبة رحب فيها براعي الحفل والحضور وقال: «إن طريق العِلم هو طريق التميز، وهو طريق الاحترافية، وهو سبيلنا لتنفيذ واجباتنا في الذود عن حمى الوطن لكنه طريق يتطلب الاجتهاد الدائم وعدم التردد والسعي المستمر في طلب العِلم». وأضاف: «سنبقى الجنود الأوفياء المخلصين لهذا الوطن الغالي ولقائد مسيرتنا سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله».

وفي ختام الحفل قام اللواء الركن سالم سعيد غافان الجابري رئيس هيئة الإدارة والقوى البشرية بتوزيع الجوائز على أوائل خريجي الدورات والتقاط الصور التذكارية معهم.

يذكر أن معهد القوات البرية يسعى من خلال رسالته للارتقاء بجودة التعليم سعياً إلى المزيد من الاحترافية والتميز المهني ويأتي هذا التخريج تماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة التي لم تدخر جهداً في سبيل تطوير وتحديث قواتنا البرية باعتبارها ركيزة حيوية وأساسية للسيادة الوطنية والتخطيط الاستراتيجي للدولة لتأهيل الكوادر البشرية المواطنة في كل المجالات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا