الخميس 9 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

"الهلال الأحمر" يواصل توزيع مساعدات غذائية في مناطق حضرموت النائية

"الهلال الأحمر" يواصل توزيع مساعدات غذائية في مناطق حضرموت النائية
27 سبتمبر 2018 18:56

واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي جهودها الإنسانية في إيصال المساعدات الغذائية إلى مستحقيها من الأسر الفقيرة والمحتاجة في محافظة حضرموت، وذلك في إطار حرص دولة الإمارات على تطبيع الحياة في المحافظة ومديرياتها، وتزامناً مع "عام زايد".
ووزعت فرق الهيئة، صباح اليوم الخميس، 250 سلة غذائية على أهالي منطقتي "حرحير" في مديرية الشحر وباعلال في مديرية تريم بوادي حضرموت استهدفت 1250 فرداً أثنوا على جهود دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً وما تقدمه عبر ذراعها الإنساني "هيئة الهلال الأحمر" من أعمال خيرية وإنسانية لرفع المعاناة عن الشعب اليمني الذي يعاني أوضاعاً اقتصادية سيئة بسبب الحرب التي تشنها ميليشيات الحوثي الإيرانية عليهم.
وقال محمد عبيد الشامسي ممثل الهيئة، في تصريح عقب توزيع السلال الغذائية، إن الهيئة تعمل على تنفيذ وتبني جملة من المشاريع التي تخفف على المواطنين اليمنيين وطأة الأزمة سواء كانت تلك المشاريع إنشائية أو إعمارية تستهدف البنية التحتية أو المرافق الحكومية والأساسية، أو تلك التي تقدم الدعم الإغاثي والإنساني، من سلال غذائية، ومتطلبات رئيسية.
بدورهم، أكد مسؤولو المديريتين أن فرق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أثبتت كفاءتها وقدرتها على توزيع المساعدات الإغاثية في أصعب الظروف من خلال توفير طاقم متكامل يعمل على الأرض ليس في حضرموت فقط ولكن على مستوى اليمن عموما.
وقالوا إن الجهود التي تقوم بها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ستظل محفورة في قلوب الكثير من أبناء حضرموت.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©