• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أحمد جمعة الزعابي توج الفريق البطل

«فخر أبوظبي» يحلق بلقب «مجلس الزعاب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يوليو 2015

علي الزعابي (أبوظبي)

توج معالي أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة فريق فخر أبوظبي بكأس بطولة مجلس الزعاب الرمضانية الأولى لخماسيات كرة القدم، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق مدينة شخبوط 4 - 1 أمس الأول بحضور جبر محمد السويدي المدير العام لديوان ولي عهد أبوظبي وحميد حسن الزعابي مدير البطولة وسعيد جمعة الزعابي المنسق العام.

وكرم معاليه الشركات الراعية وتلفزيون علوم الدار وجريدة الاتحاد، كما حصل حسن الزعابي على جائزة أفضل حارس في البطولة وسعيد حمدان على جائزة أفضل لاعب، فيما حصد المهاجم محمد بطي على لقب الهداف.

وأقيمت على هامش التكريم مباراة استعراضية جمعت بين قدامى اللاعبين من قبيلة الزعاب، أشعلت حماس الجماهير بالفنيات التي يمتلكها المخضرمين.

من جانبه، أكد معالي أحمد جمعة الزعابي أن التواجد في مثل هذه البطولات هو أمر رائع بحد ذاته، نظراً للحضور الجماهيري الغفير التي شهدته البطولة منذ يومها الأول وحتى ختامها، في تظاهره مجتمعية عريضة شهدت تواجد الصغير قبل الكبير، وهو الهدف الأول لمثل هذه التجمعات الرياضية الرمضانية التي نهدف من خلالها لتوطيد أواصر المجتمع وبناء رابطة أجتماعية متينة.

وأشاد معاليه بالدور الكبير الذي قامت به اللجنة المنظمة لإظهار البطولة بالشكل المطلوب، مؤكداً أن هذه البطولة هي الأولى وتعد أنطلاقة لتجمعات رياضية أخرى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا