• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

النصر والإمارات.. «الطموحات المرتفعة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 ديسمبر 2016

مراد المصري (دبي)

يلتقي النصر والإمارات في لقاء عنوانه «الطموحات المرتفعة»، بعد الفوز الثمين الذي حققه «العميد» على الجزيرة متصدر الترتيب بهدفين، فيما ضرب «الصقور» بقوة وتفوق على بني ياس بـ «سداسية».

ويسعى «الأزرق» لمواصلة السير على درب النتائج الإيجابية، خصوصاً أنه لم يعرف الاستقرار هذا الموسم، وكان دائماً يكتب سطراً ثم يترك آخر فارغاً، بما جعله يحصد 6 انتصارات مقابل 6 خسائر، فيما يطمح الروماني دان بيتريسكو، المدير الفني للفريق، أن يحصد «الأزرق» انتصاراً يختتم به النصف الأول من الموسم، ضمن دائرة العشرين نقطة التي تجعل طموحاته قائمة لدخول «المربع الذهبي» على أقل تقدير.

ويمر النصر بفترة حرجة على صعيد الغيابات التي عانى منها في جميع المباريات الماضية من دون استثناء، ومع عودة فواز عوانة لتعزيز الوسط بتأثير واضح أمام الجزيرة، يعاني الفريق من غياب الفرنسي كيمبو إيكوكو ومبارك سعيد، لكنه يطمح إلى استثمار الروح المعنوية للاعبين والجماهير عقب الفوز على الجزيرة.

من جانبه، تنفس الإمارات الصعداء في الجولة الماضية، وارتقى للمركز الثاني عشر برصيد 6 نقاط، لكن الأهم إيجاد طريقة اللعب التي ساعدته على تحقيق الفوز الكبير على بني ياس في الجولة الماضية، ليؤكد قوته الهجومية بقيادة الأرجنتيني ساشا.

وسيكون «الصقور» منافساً قوياً بفضل طريقة لعبه الجديدة، وسط محاولات لخطف أي نقطة تعزز من موقعه على لائحة الترتيب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا