• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

دشن نادي الشهيد «خليفة المبارك» بوزارة الخارجية

عبدالله بن زايد: الإمارات تسعى لإعلاء شأن مواطنيها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يوليو 2015

أبوظبي(وام)

أبوظبي(وام)

دشن سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية مساء أمس «النادي الدبلوماسي» التابع لوزارة الخارجية ويحمل اسم الشهيد « خليفة المبارك « سفير الدولة الأسبق لدى باريس. ويقع النادي الدبلوماسي في الجهة الجنوبية للمبنى الرئيسي لوزارة الخارجية وفي المبني السابق لمعهد الإمارات الدبلوماسي والذي يعد أقدم مبنى في وزارة الخارجية حيث تم بناؤه في عام 1990.

وحضر حفل التدشين معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية ومعالي الدكتورعبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة ومعالي خلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية ومحمد مير الرئيسي وكيل وزارة الخارجية وأحمد الجرمن مساعد وزير الخارجية للشؤون السياسية والدكتور طارق أحمد الهيدان مساعد وزير الخارجية لشؤون المنظمات الدولية والدكتورعبدالرحيم يوسف العوضي مساعد وزير الخارجية للشؤون القانونية وفارس المزروعي مساعد وزير الخارجية للشؤون الأمنية والعسكرية ورزان خليفة المبارك الأمين العام لهيئة البيئة في أبوظبي ومحمد خليفة المبارك الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية وعدد من المدراء وموظفي وزارة الخارجية وإبراهيم المبارك وعائلة وذوي الفقيد خليفة المبارك.

وقام سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بإزاحة الستار عن اللوحة الخاصة بالنادي الدبلوماسي تفقد بعدها والحضور مرافق النادي الذي تبلغ مساحته الكلية 2450 متراً مربعاً ويتكون من دور أرضي يحتوي على صالات استقبال وصالات رياضية للنساء ومكاتب خدمية للوزارة ويضم الدور الأول صالات رياضية للرجال وصالات ألعاب فيما يضم الدور العلوي جلسات خارجية.

وأشاد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بحرص صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ، حفظه الله، وبمتابعة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على تكريم أبناء الوطن الذين قدموا الكثير لهذا الوطن العزيز وبذلوا في ذلك الغالي والنفيس من أجل الإمارات.

وأشار سموه إلى أن هذه اللفتة الكريمة بتخليد ذكرى شخصيات وطنية بارزة هي تعبير صادق وعميق عن الوفاء لذلك الجيل الذي كرس حياته في خدمة ورفعة دولة الإمارات وكانوا صوتاً قوياً في المحافل الدولية تدافع عن مصالح وقضايا وطنهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض