الأربعاء 8 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

القائم بالأعمال السعودي يتسلم عضوية «كلنا شرطة»

القائم بالأعمال السعودي يتسلم عضوية «كلنا شرطة»
27 سبتمبر 2018 00:57

أبوظبي (الاتحاد)

سلم اللواء مكتوم علي الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي، بطاقة عضوية «كلنا شرطة» رقم (88) لسعود بن فهد السويلم، القائم بأعمال سفارة المملكة العربية السعودية لدى الدولة، بحضور مديري القطاعات.
ويرمز الرقم (88) إلى اعتزاز دولة الإمارات العربية المتحدة، بما حققته المملكة العربية السعودية الشقيقة من إنجازات رائدة، محلياً وإقليمياً وعالمياً، في ذكرى احتفاليتها باليوم الوطني.
وكان اللواء الشريفي قد التقى، في مكتبه، القائم بالأعمال السعودي، وجرى خلال اللقاء، بحث تعزيز التعاون بين القيادة العامة لشرطة أبوظبي وسفارة المملكة لدى الدولة في المجالات ذات الاهتمام المشترك. وهنأ مدير عام شرطة أبوظبي القائم بالأعمال السعودي والأشقاء في المملكة العربية السعودية، بمناسبة اليوم الوطني السعودي، مشيداً بعمق العلاقات الأخوية والتاريخية الوطيدة التي تربط قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين في مختلف المجالات.
وأوضح اللواء الشريفي، أن مبادرة «كلنا شرطة» تهدف إلى تعزيز أمن واستقرار المجتمع، والحفاظ على المكتسبات الحضارية التي تحققت في إمارة أبوظبي وخاصةً في المجال الأمني، مشيداً بالشراكة الفعالة بين أفراد المجتمع والقيادة العامة لشرطة أبوظبي في تحقيق الأهداف والتطلعات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©