• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«البايرن» يهزم الهلال برباعية في تكريم الغنام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 يناير 2015

الرياض (أ ف ب)

فاز بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم على الهلال السعودي 4-1 أمس الأول على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في مباراة ودية تكريمية للاعب الثاني عبداللطيف الغنام المعتزل مؤخرا.

وحسم الفريق البافاري النتيجة في الشوط الأول بتسجيله ثلاثة أهداف تناوب عليها البرازيلي دانتي (9) وباستيان شفاينشتايجر (11) والبولندي روبرت ليفاندوفسكي (18). وعزز بايرن ميونيخ تقدمه بهدف رابع مطلع الشوط الثاني عبر البيروفي كلاوديو بيتزارو (62)، وسجل الهلال هدف الشرف عبر عبدالعزيز الدوسري في الدقيقة الأخيرة.

وخاض الهلال المباراة بغياب سبعة من لاعبيه الأساسيين لانضمامهم إلى المنتخب السعودي المشارك في نهائيات كأس آسيا المقامة حاليا في أستراليا، بالإضافة للكوري كواك تاي المشارك مع منتخب بلاده في الكأس القارية أيضا، وياسر القحطاني وناصر الشمراني للإصابة.

وكان الهلال خسر تجربته الودية الأولى أمام الزمالك المصري الأربعاء الماضي صفر-2، وأشرك فيها مدرب الفريق الروماني ريجيكامب عدداً من لاعبي الفريق الرديف. في المقابل، كان بايرن ميونيخ فاز على فريق نجوم الدوري القطري 4-1 الثلاثاء الماضي في الدوحة.

من جانبه، أعرب الإسباني جوسيب جواريولا مدرب فريق بايرن ميونيخ عن سعادته بالحضور إلى السعودية وخوض اللقاء الودي مع فريق الهلال السعودي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا