الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

العنبري: الشارقة يدخل المباراة بشعار "الاحترام"

العنبري: الشارقة يدخل المباراة بشعار "الاحترام"
27 سبتمبر 2018 00:14

علي معالي (الشارقة)

أكد عبد العزيز العنبري مدرب فريق الشارقة، أن صعوبة مباراة الفجيرة غداً في الجولة الرابعة للدوري، تكمن في وجود وجهين جديدين بالفريق، هما البرازيلي مينديز، والقبرصي كريم الصواف، مشيراً إلى أن المنافس في الوقت نفسه لم يخسر سوى مباراة واحدة، وهذا دليل على أنه فريق جيد.
قال العنبري: «علينا احترام جميع المنافسين، وهو شعارنا الذي سندخل به مباراة يوم غد، طامحين إلى الاستمرار في تقديم العروض الإيجابية، وأطالب لاعبي الملك بالحذر الكامل من البداية للنهاية».
وأضاف: «خلال الفترة الماضية، عقب مباراة شباب الأهلي حرصنا على توجيه اللاعبين إلى بعض الأمور الخاصة في أرض الملعب، وعلينا أن نعالج بعض الأخطاء التي ظهرت حتى نقدم مباراة تليق في النهاية، وأن محمد الشحي سوف يستمر غيابه لعدم الشفاء الكامل من الإصابة التي لحقت به مؤخراً».
وتابع: «في دوري الخليج العربي لا توجد مباراة سهلة من وجهة نظري، وهو ما تحدثت فيه مع اللاعبين، وبعد النتائج الأخيرة التي حققناها أتمنى أن يكون تفكير لاعبي الشارقة يسير في الاتجاه الإيجابي دائماً».
وختم العنبري قائلاً: «درسنا المنافس جيداً، ويمتلك شقاً هجومياً جيداً، وعلينا أن نتعامل مع المباراة بمنتهى الحذر والاحترام معاً، نظراً للطموح الموجود في صفوف المنافس».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©