الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

هاشيك: سنعود إلى الفجيرة بنتيجة إيجابية

هاشيك: سنعود إلى الفجيرة بنتيجة إيجابية
27 سبتمبر 2018 00:14

فيصل النقبي (الفجيرة)

وصف التشيكي إيفان هاشيك مدرب الفجيرة لقاء فريقه أمام الشارقة، غداً، بأنه من أهم اللقاءات في الدوري لفريقه لأنه يواجه فريقاً من أفضل فرق الدوري في الفترة الراهنة، مشيراً إلى جاهزية فريقه للعودة بنتيجة إيجابية من الشارقة. وقال هاشيك تعقيباً على قوة الشارقة الهجومية إنه يعلم هذه الحقيقة، فلديه لاعبون جيدون في كل المراكز ومهاجمون يسجلون من أنصاف الفرص، وهو من الفرق المتطورة كثيراً والدليل جدول الترتيب.
وأضاف: أنا مؤمن تماماً بقدرة فريقي على تقديم مستوى أفضل والعودة بالنتيجة التي ترضينا في هذه الفترة لأننا تأهبنا للشارقة بشكل جيد وأعددنا اللاعبين لكل الاحتمالات. وعن انضمام البرازيلي مينديز، قال هاشيك إنه أصبح واحداً من المجموعة الحالية بالفريق، وسيكون من ضمن خياراتنا للقاء، مبيناً أن اللاعب الكوري لي هو الأقرب للخروج، وسيكون خارج القائمة أمام الشارقة.
وحول غيابات الفريق المحتملة أمام الشارقة، أكد هاشيك أن كل الاحتمالات واردة بالنسبة للتشكيلة، وأنه سيتأكد من جاهزية محمد خلفان للقاء فلم يحدد لغاية الآن من سيبدأ في التشكيل الأساسي.
وأضاف: واثق من جميع اللاعبين، ومن سيكون في التشكيل الأساسي سيقدم الأداء المقنع، وعلينا أن نكون في كامل جاهزيتنا للقاء بنسبة 100 % من النواحي البدنية والنفسية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©