• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م

بلدية «الغربية» ترسي عدداً من المشاريع الخدمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 ديسمبر 2016

المنطقة الغربية (وام)

قامت بلدية المنطقة الغربية بترسية عدد من المشاريع الخدمية في مدن المنطقة، حيث تمت ترسية مشروع تطوير وتأهيل وإنشاء خزانات ومحطات ضخ وخطوط ري لاستخدام مياه الصرف الصحي المعالجة في الري بمدينة زايد، على الاستشاري للتصميم.

ويشمل المشروع تصميم وتنفيذ أعمال تطوير وتأهيل خزانات ومحطات ضخ وخطوط ري لاستخدام مياه الصرف الصحي المعالج في أعمال ري المسطحات والأشجار بهدف الحد من استهلاك المياه الجوفية. ويسهم استخدام مياه الصرف الصحي المعالجة في توفير المياه والتوسع في المساحات الزراعية والمسطحات الخضراء. كما قامت البلدية بترسية مشروع إنشاء ممرات مشاة وأعمال إنارة وتوفير وسائل السلامة المرورية في مدن الغربية. ويتضمن المشروع تصميم وتنفيذ أعمال إنشاء ممرات مشاة مع أعمال الإنارة اللازمة وأعمال رفع مستوى السلامة المرورية عند التقاطعات مع الطرق كممرات العبور وإشارات المرور القابلة للتحكم. ويهدف ذلك إلى توفير ممرات مشاة منظمة وآمنة تساعد في تشجيع المجتمع المحلي لممارسة رياضة المشي بين الأحياء السكنية لما لها من فوائد صحية تعود بالنفع على الجميع.

وأكدت بلدية المنطقة الغربية أن توفير المشاريع الخدمية لسكان المنطقة الغربية يأتي انطلاقاً «من دعم وتوجيهات قيادتنا الرشيدة التي تحرص على تقديم أفضل سبل الحياة الكريمة للمواطنين والمقيمين، وانطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية للبلدية ورؤية النظام البلدي الرامية إلى توفير نظام بلدي ذو كفاءة عالمية يحقق التنمية المستدامة المنشودة، ويعزز معايير جودة الحياة في إمارة أبوظبي وتوفير متعة وسهولة العيش لسكان المنطقة الغربية في منطقة جاذبة تتميز ببيئتها الصحية ومظاهرها الحضرية من خلال توفير بنية تحتية وخدمات بلدية مميزة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا